الجمعة, 15 رجب 1440 هجريا, الموافق 22 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى كويكب يقترب اليوم إلى أقرب نقطة من الأرض.. و4 سيناريوهات كارثية إذا اصطدم بها ارتفاع عدد ضحايا غرق العبارة العراقية إلى 93 شخصاً.. والتحقيق مع بعض المسؤولين “هيئة الاتصالات” تكشف عن سبب حجب مكالمات “واتس آب” “المسند” يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى نحو 5 درجات نتيجة مشاريع التشجير “السويلم”: أندية سعودية حاولت تخريب “صفقة موسى”.. وهذا ما فعلناه للتمويه عليها “حساب المواطن” يوضح الطريقة الصحيحة لرفع المستندات والملفات بالبرنامج مدير الأمن العام ينفي ما تردد بشأن دمج بعض القطاعات الأمنية “السويلم”: جماهير الشباب يمثلون استراحتين و16 بيتاً.. وأتمنى مغادرة “البلطان” إلى نادٍ جماهيري حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس العراق في وفاة العشرات غرقاً في نهر دجلة “التجارة” إصدار 703 وكالات تجارية العام الماضي.. أكثرها أمريكية وألمانية مدرسة إبتدائية حرجة ضمد تحقق المركز الاول لبطولة واعد جازان لكرة القدم لفئة البراعم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

«كاف»: كارتيرون متواطئ.. وعبيد رفض الاستعانة بالـ «VAR»

الزيارات: 120
التعليقات: 0
«كاف»: كارتيرون متواطئ.. وعبيد رفض الاستعانة بالـ «VAR»
http://www.athrnews.org/?p=327891
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اجتمع اليوم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مع لجنة اللجنة الفنية للتطوير بالاتحاد، وأعطى الضوء الأخضر للجنة للقيام بإصلاحات في الفترة القادمة بإدارة اللعبة بالقارة السمراء.

وانتقد رئيس الاتحاد أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، والتي شهدت واقعة تمزيق لاعب قميصه «أزارو» أمام مدربه «المتواطئ معه»، بالإضافة إلى رفض الحكم مهدي بن عبيد الاستعانة بتقنية حكم الفيدو «VAR» حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد.

وأكد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه عازم على إجراء العديد من الإصلاحات رغم معاقبة 26 حكما، والتحقيق مع آخرين، مؤكدا أنه أمامه طريق طويل لإتمام عملية تطوير منظومة «كاف».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان