الجمعة, 15 رجب 1440 هجريا, الموافق 22 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى كويكب يقترب اليوم إلى أقرب نقطة من الأرض.. و4 سيناريوهات كارثية إذا اصطدم بها ارتفاع عدد ضحايا غرق العبارة العراقية إلى 93 شخصاً.. والتحقيق مع بعض المسؤولين “هيئة الاتصالات” تكشف عن سبب حجب مكالمات “واتس آب” “المسند” يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى نحو 5 درجات نتيجة مشاريع التشجير “السويلم”: أندية سعودية حاولت تخريب “صفقة موسى”.. وهذا ما فعلناه للتمويه عليها “حساب المواطن” يوضح الطريقة الصحيحة لرفع المستندات والملفات بالبرنامج مدير الأمن العام ينفي ما تردد بشأن دمج بعض القطاعات الأمنية “السويلم”: جماهير الشباب يمثلون استراحتين و16 بيتاً.. وأتمنى مغادرة “البلطان” إلى نادٍ جماهيري حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس العراق في وفاة العشرات غرقاً في نهر دجلة “التجارة” إصدار 703 وكالات تجارية العام الماضي.. أكثرها أمريكية وألمانية مدرسة إبتدائية حرجة ضمد تحقق المركز الاول لبطولة واعد جازان لكرة القدم لفئة البراعم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

النيابة العامة توضح عقوبة حيازة سلاح بدون ترخيص

الزيارات: 103
التعليقات: 0
النيابة العامة توضح عقوبة حيازة سلاح بدون ترخيص
http://www.athrnews.org/?p=327906
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت النيابة العامة، اليوم الخميس، أن حيازة سلاح ناري فردي أو ذخيرته دون ترخيص، جريمة يعاقب عليها القانون، وفق تغريدة لها عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت النيابة العامة، عبر حسابها الرسمي: “يعاقب بالسجن مدة لا تتجاوز ثمانية عشر شهرا وبغرامة لا تزيد على ستة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تثبت حيازته لسلاح ناري فردي أو ذخيرة دون ترخيص”.

يذكر أن النيابة العامة أكدت بالأمس أن الأمطار والسيول تشكل خطرًا يهدد حياة الإنسان، مما يوجب حماية الأطفال، من بيئة قد يتعرضون فيها للخطر.

وأضافت النيابة أن مجاري الأودية والمستنقعات تعد من مناطق الخطر التي يجب الابتعاد عنها، ويعد التسبب في تعريضهم لذلك من صور الإيذاء والإهمال الموجب للمساءلة.

ولفتت النيابة إلى أن هذا يأتي بحسب المدة 3 من نظام حماية الطفل.

وتنص المادة 3 على أنه “يعد إيذاءً أو إهمالًا تعرُّض الطفل لأي مما يأتي: التسبب في انقطاعه عن التعليم، أو وجوده في بيئة قد يتعرض فيها للخطر، أو سوء معاملته”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان