الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

النيابة العامة توضح عقوبة حيازة سلاح بدون ترخيص

الزيارات: 44
التعليقات: 0
النيابة العامة توضح عقوبة حيازة سلاح بدون ترخيص
http://www.athrnews.org/?p=327906
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت النيابة العامة، اليوم الخميس، أن حيازة سلاح ناري فردي أو ذخيرته دون ترخيص، جريمة يعاقب عليها القانون، وفق تغريدة لها عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت النيابة العامة، عبر حسابها الرسمي: “يعاقب بالسجن مدة لا تتجاوز ثمانية عشر شهرا وبغرامة لا تزيد على ستة آلاف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تثبت حيازته لسلاح ناري فردي أو ذخيرة دون ترخيص”.

يذكر أن النيابة العامة أكدت بالأمس أن الأمطار والسيول تشكل خطرًا يهدد حياة الإنسان، مما يوجب حماية الأطفال، من بيئة قد يتعرضون فيها للخطر.

وأضافت النيابة أن مجاري الأودية والمستنقعات تعد من مناطق الخطر التي يجب الابتعاد عنها، ويعد التسبب في تعريضهم لذلك من صور الإيذاء والإهمال الموجب للمساءلة.

ولفتت النيابة إلى أن هذا يأتي بحسب المدة 3 من نظام حماية الطفل.

وتنص المادة 3 على أنه “يعد إيذاءً أو إهمالًا تعرُّض الطفل لأي مما يأتي: التسبب في انقطاعه عن التعليم، أو وجوده في بيئة قد يتعرض فيها للخطر، أو سوء معاملته”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان