الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد بملكية تمتد إلى 25 سنة.. “وزارة البيئة والمياه” توقع اتفاقية لإنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بالدمام أستراليا تتجاوز أوزبكستان وتصل لدور الثمانية بكأس آسيا النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” “الشورى” يطالب “الإحصاء” بمعالجة نقاط الضعف وإصدار مؤشرات سوق العمل بشكل شهري “الشورى” يطالب بدراسة تمديد مشروع قطار الحرمين حتى مطار الطائف والميقات
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

بالصور.. ختام فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا

الزيارات: 155
التعليقات: 0
بالصور.. ختام فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا
وائل شافعي
http://www.athrnews.org/?p=327907
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة التأهيلة لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية التي نضمها مكتب التعليم بصبيا لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية.

حيث شهد اليوم الثالث والأخير من الدورة تنفيذ محاضرة بعنوان المدرسة الآمنه قدم من خلالها المشرف التربوي الأستاذ أسامة سهلي العديد من المعلومات من حيث تصنيف المخاطر وكيفية التعامل معها وكيفية التعرف على تصنيف المواد الكيميائية ومدى خطورتها من خلال الألوان كما قدم شرحا عن طريقة رفع البلاغات بموقع وزارة التعليم وإدارة تعليم صبيا.

عقب ذلك قام منسقي الأمن والسلامة المشاركين بالدورة بأخذ جولة في مقر التدريب التربوي وكتابة الملاحظات التي وجدوها وقد تؤثر على أمن وسلامة منسوبي مركز التدريب.

وفي الختام قام مدير مكتب التعليم بصبيا الدكتور عبدالرحمن الذروي يرافقه مشرف الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا الأستاذ محمد عطية بتقديم الشكر الجزيل للمشرفين التربوين الأستاذ أسامة سهلي والأستاذ حسن جعفري على ماقدماه من معلومات مهمة وقيمة لمنسقي الأمن والسلامة كما تم تسليم المنسقين شهادات حضورهم للدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان