الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

بالصور.. ختام فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا

الزيارات: 124
التعليقات: 0
بالصور.. ختام فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا
وائل شافعي
http://www.athrnews.org/?p=327907
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة التأهيلة لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية التي نضمها مكتب التعليم بصبيا لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية.

حيث شهد اليوم الثالث والأخير من الدورة تنفيذ محاضرة بعنوان المدرسة الآمنه قدم من خلالها المشرف التربوي الأستاذ أسامة سهلي العديد من المعلومات من حيث تصنيف المخاطر وكيفية التعامل معها وكيفية التعرف على تصنيف المواد الكيميائية ومدى خطورتها من خلال الألوان كما قدم شرحا عن طريقة رفع البلاغات بموقع وزارة التعليم وإدارة تعليم صبيا.

عقب ذلك قام منسقي الأمن والسلامة المشاركين بالدورة بأخذ جولة في مقر التدريب التربوي وكتابة الملاحظات التي وجدوها وقد تؤثر على أمن وسلامة منسوبي مركز التدريب.

وفي الختام قام مدير مكتب التعليم بصبيا الدكتور عبدالرحمن الذروي يرافقه مشرف الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا الأستاذ محمد عطية بتقديم الشكر الجزيل للمشرفين التربوين الأستاذ أسامة سهلي والأستاذ حسن جعفري على ماقدماه من معلومات مهمة وقيمة لمنسقي الأمن والسلامة كما تم تسليم المنسقين شهادات حضورهم للدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان