الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

بالصور.. ختام فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا

الزيارات: 200
التعليقات: 0
بالصور.. ختام فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا
وائل شافعي
http://www.athrnews.org/?p=327907
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة التأهيلة لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية التي نضمها مكتب التعليم بصبيا لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية.

حيث شهد اليوم الثالث والأخير من الدورة تنفيذ محاضرة بعنوان المدرسة الآمنه قدم من خلالها المشرف التربوي الأستاذ أسامة سهلي العديد من المعلومات من حيث تصنيف المخاطر وكيفية التعامل معها وكيفية التعرف على تصنيف المواد الكيميائية ومدى خطورتها من خلال الألوان كما قدم شرحا عن طريقة رفع البلاغات بموقع وزارة التعليم وإدارة تعليم صبيا.

عقب ذلك قام منسقي الأمن والسلامة المشاركين بالدورة بأخذ جولة في مقر التدريب التربوي وكتابة الملاحظات التي وجدوها وقد تؤثر على أمن وسلامة منسوبي مركز التدريب.

وفي الختام قام مدير مكتب التعليم بصبيا الدكتور عبدالرحمن الذروي يرافقه مشرف الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا الأستاذ محمد عطية بتقديم الشكر الجزيل للمشرفين التربوين الأستاذ أسامة سهلي والأستاذ حسن جعفري على ماقدماه من معلومات مهمة وقيمة لمنسقي الأمن والسلامة كما تم تسليم المنسقين شهادات حضورهم للدورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان