الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

“الصحة” تُطلق خدمة “الإجازات المرضية” الإلكترونية.. تَعَرَّف عليها

الزيارات: 45
التعليقات: 0
“الصحة” تُطلق خدمة “الإجازات المرضية” الإلكترونية.. تَعَرَّف عليها
http://www.athrnews.org/?p=327928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية امس (الخميس) خدمة الإجازات المرضية الإلكترونية للعاملين في الدولة، وذلك لإيصال إجازاتهم للجهات المستفيدة والتحقق منها بكل سهولة.

وقال وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة: إن إطلاق خدمة الإجازة المرضية الإلكترونية سوف تُسهل على المرضى بدلاً من الورق، بإفادة الجهات التي يعملون بها مباشرة، وكذلك الاستفادة منها من ناحية إحصائية لمعرفة التحديات والأمراض، وكيفية معالجتها، والتعامل معها.

من جهته أكد وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، أن خدمة الإجازات المرضية الإلكترونية تمكن وزارة الخدمة المدنية من رصد تزايد الإجازات في فترات معينة، أو لدى مستويات وظيفية محددة، وهذه تعطي الوزارة مؤشرات تستطيع من خلالها اتخاذ إجراءات تصحيحية للإجراءات القائمة حتى تكون أكثر ملاءمة للموظف والموظفة.

يذكر أن الخدمة تتيح للمنشآت الصحية تسجيل الإجازات المرضية للمرضى، وذلك بالتحقق من بياناتهم، وبيانات الأطباء، والمنشآت الصحية وموثوقية مصدرها المعتمد، وكذلك إبلاغ المريض من خلال رسالة نصية بصدور الإجازة المرضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان