الجمعة, 15 رجب 1440 هجريا, الموافق 22 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى كويكب يقترب اليوم إلى أقرب نقطة من الأرض.. و4 سيناريوهات كارثية إذا اصطدم بها ارتفاع عدد ضحايا غرق العبارة العراقية إلى 93 شخصاً.. والتحقيق مع بعض المسؤولين “هيئة الاتصالات” تكشف عن سبب حجب مكالمات “واتس آب” “المسند” يتوقع انخفاض درجات الحرارة إلى نحو 5 درجات نتيجة مشاريع التشجير “السويلم”: أندية سعودية حاولت تخريب “صفقة موسى”.. وهذا ما فعلناه للتمويه عليها “حساب المواطن” يوضح الطريقة الصحيحة لرفع المستندات والملفات بالبرنامج مدير الأمن العام ينفي ما تردد بشأن دمج بعض القطاعات الأمنية “السويلم”: جماهير الشباب يمثلون استراحتين و16 بيتاً.. وأتمنى مغادرة “البلطان” إلى نادٍ جماهيري حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس العراق في وفاة العشرات غرقاً في نهر دجلة “التجارة” إصدار 703 وكالات تجارية العام الماضي.. أكثرها أمريكية وألمانية مدرسة إبتدائية حرجة ضمد تحقق المركز الاول لبطولة واعد جازان لكرة القدم لفئة البراعم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“الصحة” تُطلق خدمة “الإجازات المرضية” الإلكترونية.. تَعَرَّف عليها

الزيارات: 101
التعليقات: 0
“الصحة” تُطلق خدمة “الإجازات المرضية” الإلكترونية.. تَعَرَّف عليها
http://www.athrnews.org/?p=327928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية امس (الخميس) خدمة الإجازات المرضية الإلكترونية للعاملين في الدولة، وذلك لإيصال إجازاتهم للجهات المستفيدة والتحقق منها بكل سهولة.

وقال وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة: إن إطلاق خدمة الإجازة المرضية الإلكترونية سوف تُسهل على المرضى بدلاً من الورق، بإفادة الجهات التي يعملون بها مباشرة، وكذلك الاستفادة منها من ناحية إحصائية لمعرفة التحديات والأمراض، وكيفية معالجتها، والتعامل معها.

من جهته أكد وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، أن خدمة الإجازات المرضية الإلكترونية تمكن وزارة الخدمة المدنية من رصد تزايد الإجازات في فترات معينة، أو لدى مستويات وظيفية محددة، وهذه تعطي الوزارة مؤشرات تستطيع من خلالها اتخاذ إجراءات تصحيحية للإجراءات القائمة حتى تكون أكثر ملاءمة للموظف والموظفة.

يذكر أن الخدمة تتيح للمنشآت الصحية تسجيل الإجازات المرضية للمرضى، وذلك بالتحقق من بياناتهم، وبيانات الأطباء، والمنشآت الصحية وموثوقية مصدرها المعتمد، وكذلك إبلاغ المريض من خلال رسالة نصية بصدور الإجازة المرضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان