الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا” مدرب الشباب: هذا المدافع رقم 1 في السعودية “الجوازات” تصدر أكثر من 544 ألف جواز.. وتوجه نصائح للمواطنين الراغبين في السفر “هيئة المواصفات” تقدم خدمة الاستعلام إلكترونياً عن السيارات قبل استيرادها من الخارج جازان: مواطنون يلتقطون صورتين مع معلمهم الأردني يفصل بينهما 40 عاما “العمل” و”هيئة المحاسبين” توقعان مذكرة لتوطين 20 ألف وظيفة بقطاع المحاسبة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

نائب أمیر مكة ینقل تعازي القیادة لذوي الشهيد حباب البقمي

الزيارات: 111
التعليقات: 0
نائب أمیر مكة ینقل تعازي القیادة لذوي الشهيد حباب البقمي
http://www.athrnews.org/?p=327940
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نقل نائب أمیر منطقة مكة المكرمة الأمیر عبدالله بن بندر أمس (الخميس)، في مكالمة ھاتفیة، تعازي القیادة لذوي الشهيد حباب مرزوق البقمي، الذي استشهد أثناء تأدية واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي.

وعبّر الأمیر عبدالله بن بندر عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء، ويلهم أھله وذويه الصبر والسلوان.

وشیّع جموع من المصلین جثمان الشهيد البقمي بعد وصوله إلى مسقط رأسه بمحافظة تربة، وسط مشاركة عدد من المسؤولین في القطاعین العسكري والعام، في مقدمتهم محافظ تربة ناصر السبيعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان