الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

نائب أمير منطقة حائل يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة تدشين مشاريع تنموية وإطلاق سراح السجناء المعسرين

الزيارات: 43
التعليقات: 0
نائب أمير منطقة حائل يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة تدشين مشاريع تنموية وإطلاق سراح السجناء المعسرين
http://www.athrnews.org/?p=327943
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله على تفضله بتدشين مشاريع التنمية في منطقة حائل ووضع حجر الأساس للمشاريع الجديدة والتي تزيد تكلفتها عن سبعة مليارات ريال شملت العديد من القطاعات.

وقال سموه في تصريح صحفي : إن هذه المشاريع ستسهم في دفع عجلة التطور والنماء وتحقق بإذن الله للمواطنين خدمات أفضل وأشمل .

وأكد الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على أن كافة مناطق المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ تشهد إطلاق العديد من المشاريع والبرامج من أجل تنمية مستدامة وشاملة تحقق من خلالها أهداف رؤية المملكة 2030 .

ونوه نائب أمير منطقة حائل بما أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من إطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بمنطقة حائل في قضايا حقوقية، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم ، معرباً عن شكره لمقامه الكريم ولسمو ولي عهده الأمين ، داعياً الله أن يجعل هذا العمل في موازين أعمالهما .

كما أعرب سموه عن شكره لولي العهد على حرصه على زيارة عدد من أبناء المنطقة في منازلهم وتفاعله مع جميع مايعود على الوطن والمواطن بالفائدة، مؤكداً على أن سمو الامير محمد بن سلمان بات باثا لروح الشباب ومحفزاً لكل عمل جديد ومبتكر.

واختتم سموه بشكر الله على ما انعم به على هذه البلاد بوجود قيادة حكيمة وقريبة من شعبها وحريصة على كل أمر يعود بالخير على الوطن والمواطن وأنها لم تكتف بفتح أبوابها للمواطنين بل تحرص على زياراتهم في مناطقهم وتفقد احتياجاتهم ودعم برامج التنمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان