الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا” مدرب الشباب: هذا المدافع رقم 1 في السعودية “الجوازات” تصدر أكثر من 544 ألف جواز.. وتوجه نصائح للمواطنين الراغبين في السفر “هيئة المواصفات” تقدم خدمة الاستعلام إلكترونياً عن السيارات قبل استيرادها من الخارج جازان: مواطنون يلتقطون صورتين مع معلمهم الأردني يفصل بينهما 40 عاما
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“التجارة” تغرم مواطناً ومقيماً نصف مليون ريال في قضية تستر تجاري بنشاط الأقمشة والمفروشات ‎

الزيارات: 121
التعليقات: 0
“التجارة” تغرم مواطناً ومقيماً نصف مليون ريال في قضية تستر تجاري بنشاط الأقمشة والمفروشات ‎
http://www.athrnews.org/?p=327949
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شھّرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ومقیم من جنسیة عربية، وذلك بعد صدور حكم قضائي بإدانتھما بجريمة التستر التجاري، وثبوت تمكین المواطن للمقیم من العمل لحسابه الخاص، ومزاولة نشاط التجارة في مؤسسة بمدينة الدمام بمجال الأقمشة والمفروشات واستيرادها وتصديرها.

وصدر حكم قضائي من المحكمة الجزائیة بالدمام، بفرض غرامة مالیة على المخالفین قدرھا نصف مليون ریال، وإغلاق المنشأة وتصفية النشاط وشطب السجل التجاري، بالإضافة إلى عقوبة الإبعاد عن البلاد للمتستر علیه بعد تنفیذ الحكم وعدم السماح له بالعودة إلیھا للعمل، مع التشھیر عبر نشر الحكم في الصحف المحلیة على نفقة المخالفین.

وأوضحت الوزارة أنه ثبت خلال مباشرة القضیة تمكین المواطن للوافد من مزاولة نشاط تجاري غیر مرخص له بممارسته أو الاستثمار فیه والعمل لحسابه الخاص، بالإضافة لمسؤوليته عن إدارة حساب المؤسسة البنكي والتي بلغ إجمالي تعاملاتها أكثر من مليون ريال خلال عام واحد، فيما بلغت قيمة وارداتها من البضائع المستوردة من خارج المملكة 900 ألف ريال، وبلغ حجم الحوالات الخارجية للحساب نحو 500 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان