الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي عسكري بجازان يشك في وافد أفريقي ويطلب تفتيشه.. والأخير يصـيبه برصاصتين تدشين خدمة جديدة تسهّل لذوي شهداء الواجب الاستفادة من خدمات “الأحوال”
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

“التجارة” تغرم مواطناً ومقيماً نصف مليون ريال في قضية تستر تجاري بنشاط الأقمشة والمفروشات ‎

الزيارات: 95
التعليقات: 0
“التجارة” تغرم مواطناً ومقيماً نصف مليون ريال في قضية تستر تجاري بنشاط الأقمشة والمفروشات ‎
http://www.athrnews.org/?p=327949
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شھّرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ومقیم من جنسیة عربية، وذلك بعد صدور حكم قضائي بإدانتھما بجريمة التستر التجاري، وثبوت تمكین المواطن للمقیم من العمل لحسابه الخاص، ومزاولة نشاط التجارة في مؤسسة بمدينة الدمام بمجال الأقمشة والمفروشات واستيرادها وتصديرها.

وصدر حكم قضائي من المحكمة الجزائیة بالدمام، بفرض غرامة مالیة على المخالفین قدرھا نصف مليون ریال، وإغلاق المنشأة وتصفية النشاط وشطب السجل التجاري، بالإضافة إلى عقوبة الإبعاد عن البلاد للمتستر علیه بعد تنفیذ الحكم وعدم السماح له بالعودة إلیھا للعمل، مع التشھیر عبر نشر الحكم في الصحف المحلیة على نفقة المخالفین.

وأوضحت الوزارة أنه ثبت خلال مباشرة القضیة تمكین المواطن للوافد من مزاولة نشاط تجاري غیر مرخص له بممارسته أو الاستثمار فیه والعمل لحسابه الخاص، بالإضافة لمسؤوليته عن إدارة حساب المؤسسة البنكي والتي بلغ إجمالي تعاملاتها أكثر من مليون ريال خلال عام واحد، فيما بلغت قيمة وارداتها من البضائع المستوردة من خارج المملكة 900 ألف ريال، وبلغ حجم الحوالات الخارجية للحساب نحو 500 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان