الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

“التجارة” تغرم مواطناً ومقيماً نصف مليون ريال في قضية تستر تجاري بنشاط الأقمشة والمفروشات ‎

الزيارات: 68
التعليقات: 0
“التجارة” تغرم مواطناً ومقيماً نصف مليون ريال في قضية تستر تجاري بنشاط الأقمشة والمفروشات ‎
http://www.athrnews.org/?p=327949
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شھّرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ومقیم من جنسیة عربية، وذلك بعد صدور حكم قضائي بإدانتھما بجريمة التستر التجاري، وثبوت تمكین المواطن للمقیم من العمل لحسابه الخاص، ومزاولة نشاط التجارة في مؤسسة بمدينة الدمام بمجال الأقمشة والمفروشات واستيرادها وتصديرها.

وصدر حكم قضائي من المحكمة الجزائیة بالدمام، بفرض غرامة مالیة على المخالفین قدرھا نصف مليون ریال، وإغلاق المنشأة وتصفية النشاط وشطب السجل التجاري، بالإضافة إلى عقوبة الإبعاد عن البلاد للمتستر علیه بعد تنفیذ الحكم وعدم السماح له بالعودة إلیھا للعمل، مع التشھیر عبر نشر الحكم في الصحف المحلیة على نفقة المخالفین.

وأوضحت الوزارة أنه ثبت خلال مباشرة القضیة تمكین المواطن للوافد من مزاولة نشاط تجاري غیر مرخص له بممارسته أو الاستثمار فیه والعمل لحسابه الخاص، بالإضافة لمسؤوليته عن إدارة حساب المؤسسة البنكي والتي بلغ إجمالي تعاملاتها أكثر من مليون ريال خلال عام واحد، فيما بلغت قيمة وارداتها من البضائع المستوردة من خارج المملكة 900 ألف ريال، وبلغ حجم الحوالات الخارجية للحساب نحو 500 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان