الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 48 قتيلًا و362 جريحًا جراء 688 خرقًا لميليشيا الحوثي في الحديدة التعليم تناقش تجربة جامعة ملبورن في إعداد المعلم سحب مستحضر Jusprin 81mg بجميع تشغيلاته لخلل في الجودة أول تعليق من رئيس هيئة الطيران المدني بعد إعفائه بأمر الملك سلمان التحالف العربي يصدر 24 تصريحًا لسفن متوجهة للموانئ اليمنية وزير الخدمة المدنية يخالف ما قاله العرج : الموظف السعودي منتج المملكة تؤكد ريادتها وازدهار منجزاتها بالمشاركة في منتدى دافوس اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

بالفيديو.. وزير الاسكان يعد بقرب تسليم الأراضي للمستفيدين بحائل و يستمع لملاحظات أحد المواطنين

الزيارات: 88
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=327952
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعهد ماجد الحقيل، وزير الإسكان، خلال لقائه عدداً من المواطنين في مشروع إسكان مدينة حائل، ألّا يمر الربع الأول من العام المقبل 2019، حتى يكون قد تسلم جميع المواطنين المستحقين للدعم السكني أراضيهم.

ووثق مقطع فيديو حديث الحقيل مع المواطنين، أثناء زيارته لمدينة حائل برفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

وقال الحقيل إنه يرغب في تسليم الأراضي للمواطنين المستحقين للدعم السكني في حائل خلال العام الجاري بقدر الإمكان، مضيفاً أن الوزارة إذا لم تستطع تسليم جميع المواطنين أراضيهم في عام 2018، فإنها ستكمل هذه المهمة في 2019.

وتحدّث وزير الإسكان مع أحد المراجعين، وسأله عن خياراته في منتجات الوزارة، ورؤيته لموقع المشروعات المطروحة وتصاميمها، وما إذا كانت لديه ملاحظات عليها، مختتماً حديثه بقوله: "كيف تجد خدمة زملائي معك؟".

يذكر أن الوزارة كانت قد كشفت أمس الخميس عن توفيرها 13.799 خيار سكني وتمويلي للمستفيدين في حائل، من خلال برنامج "سكني" والذي يشمل قروضاً عقارية وأراضي مجانية ومشاريع سكنية متكاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان