الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

بالفيديو.. وزير الاسكان يعد بقرب تسليم الأراضي للمستفيدين بحائل و يستمع لملاحظات أحد المواطنين

الزيارات: 65
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=327952
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعهد ماجد الحقيل، وزير الإسكان، خلال لقائه عدداً من المواطنين في مشروع إسكان مدينة حائل، ألّا يمر الربع الأول من العام المقبل 2019، حتى يكون قد تسلم جميع المواطنين المستحقين للدعم السكني أراضيهم.

ووثق مقطع فيديو حديث الحقيل مع المواطنين، أثناء زيارته لمدينة حائل برفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

وقال الحقيل إنه يرغب في تسليم الأراضي للمواطنين المستحقين للدعم السكني في حائل خلال العام الجاري بقدر الإمكان، مضيفاً أن الوزارة إذا لم تستطع تسليم جميع المواطنين أراضيهم في عام 2018، فإنها ستكمل هذه المهمة في 2019.

وتحدّث وزير الإسكان مع أحد المراجعين، وسأله عن خياراته في منتجات الوزارة، ورؤيته لموقع المشروعات المطروحة وتصاميمها، وما إذا كانت لديه ملاحظات عليها، مختتماً حديثه بقوله: "كيف تجد خدمة زملائي معك؟".

يذكر أن الوزارة كانت قد كشفت أمس الخميس عن توفيرها 13.799 خيار سكني وتمويلي للمستفيدين في حائل، من خلال برنامج "سكني" والذي يشمل قروضاً عقارية وأراضي مجانية ومشاريع سكنية متكاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان