الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

بالفيديو.. وزير الاسكان يعد بقرب تسليم الأراضي للمستفيدين بحائل و يستمع لملاحظات أحد المواطنين

الزيارات: 121
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=327952
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعهد ماجد الحقيل، وزير الإسكان، خلال لقائه عدداً من المواطنين في مشروع إسكان مدينة حائل، ألّا يمر الربع الأول من العام المقبل 2019، حتى يكون قد تسلم جميع المواطنين المستحقين للدعم السكني أراضيهم.

ووثق مقطع فيديو حديث الحقيل مع المواطنين، أثناء زيارته لمدينة حائل برفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

وقال الحقيل إنه يرغب في تسليم الأراضي للمواطنين المستحقين للدعم السكني في حائل خلال العام الجاري بقدر الإمكان، مضيفاً أن الوزارة إذا لم تستطع تسليم جميع المواطنين أراضيهم في عام 2018، فإنها ستكمل هذه المهمة في 2019.

وتحدّث وزير الإسكان مع أحد المراجعين، وسأله عن خياراته في منتجات الوزارة، ورؤيته لموقع المشروعات المطروحة وتصاميمها، وما إذا كانت لديه ملاحظات عليها، مختتماً حديثه بقوله: "كيف تجد خدمة زملائي معك؟".

يذكر أن الوزارة كانت قد كشفت أمس الخميس عن توفيرها 13.799 خيار سكني وتمويلي للمستفيدين في حائل، من خلال برنامج "سكني" والذي يشمل قروضاً عقارية وأراضي مجانية ومشاريع سكنية متكاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان