الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

الأهلي للاقتراب أكثر من الصدارة والقادسية للبحث عن طوق النجاة

الزيارات: 81
التعليقات: 0
الأهلي للاقتراب أكثر من الصدارة والقادسية للبحث عن طوق النجاة
http://www.athrnews.org/?p=327955
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الأهلي ونظيره القادسية، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بعد أن تأجل اللقاء الآخر الذي كان من المفترض أن يجمع التعاون والرائد حتى إشعار آخر.

الأهلي يخوض اللقاء (المركز الثاني - 19 نقطة) منتشيًا بعد الفوز الأخير على أشرس المنافسين على الصدارة وهو النصر، كما أن جائزتي أفضل مدرب ولاعب للجولة الثامنة كانت من نصيب مدرب الأهلي "قويدي" واللاعب "ديجانيني تفاريس"، وهذا دافع معنوي كبير لخطف النقاط الثلاث، لكن ما يؤرق مدرب الأهلي هو غياب "جوزيف سوزا" بسبب البطاقات، إلى جانب احتمال عدم مشاركة هداف الفريق عمر السومة بداعي الإصابة.

في المقابل يدخل القادسية (المركز الـ15 - بأربع نقاط فقط) بقيادة المدرب (الوطني) عبدالعزيز الشهري، خلفًا للمدرب المقال "الكسندر" ، وهو يأمل الخروج بنتيجة إيجابية لو بخطف نقطة من فم المستضيف، والابتعاد عن شبح الهبوط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان