الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

أردوغان: مرسى هو رئيس مصر

الزيارات: 423
التعليقات: 0
أردوغان: مرسى هو رئيس مصر
http://www.athrnews.org/?p=3290
athrnews
دولية

اردوغانقال رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، إنه لا يزال يعتبر محمد مرسى، الذى تم عزله فى أوائل شهر يوليو، الجارى رئيسا لمصر.

ونقلت اليوم الأحد صحيفة "تودايز زمان" التركية عن أردوغان قوله خلال حفل إفطار "فى الوقت الراهن، رئيس مصر بالنسبة لى هو مرسى لأنه منتخب من قبل الشعب.. لذا، إذا لم ننظر إلى الوضع على هذا النحو، فإننا نتجاهل شعب مصر.. تجاهل إرادة الشعب المصرى يعنى تجاهل نفسك لأننا فى تركيا نحترم إرادة الشعب كنا سنحترم النظام الانقلابى إذا فاز فى صناديق الاقتراع".

وفى معرض إشارته إلى أنه ليس من واجب الجيش حكم البلاد، أكد أردوغان أن الدور الوحيد للجيش هو حماية حدود البلاد.

وأضاف: "لماذا وجدت صناديق الاقتراع؟ من نتائج الصندوق، تبرز حكومة من خلال إرادة الشعب وتحكم هذه الحكومة البلاد.. قد تكون هذه الحكومة ناجحة أو لا، إذا توقفت الحكومة عن تحقيق النجاحات، هنا يأتى دور صناديق الاقتراع فى الصدارة.. وعندما يأتى دور الصناديق، حينئذ يمكن للمرء أن يقول إن الحكومة قد فشلت".

وأكد أردوغان أن بعض الدول الأجنبية لم تدعم حكومة مرسى ماليا خلال رئاسته لسنة واحدة، ومع ذلك، فإن هذه البلاد نفسها تعهدت بتوفير 16 مليار دولار للنظام الجديد فى مصر.

وقال رئيس الوزراء التركى: "قلبنا ينبض مع الشعب المصرى ينبض مع أولئك الموجودين فى ميدان التحرير وهؤلاء الموجودين فى ميدان رابعة العدوية، أعتقد أن أولئك الموجودين فى ميدان التحرير لا يعرفون الحقيقة، وعندما يعرفونها سينضمون إلى إخوانهم فى رابعة العدوية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان