الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

في الإمارات.. قطعت جثة صديقها ثم طبختها وقدمتها مع الأرز للعمال!

الزيارات: 1392
التعليقات: 0
في الإمارات.. قطعت جثة صديقها ثم طبختها وقدمتها مع الأرز للعمال!
http://www.athrnews.org/?p=331057
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وجهت النيابة العامة في الإمارات اتهامًا إلى امرأة مغربية بقتل صديقها وطهي جثته ومن ثم تقديم رفاته لعمال باكستانيين، في طبق تقليدي من الأرز واللحوم يعرف باسم “المجبوس”.

وبحسب صحف إماراتية، قتلت المرأة المغربية صديقها في إمارة العين، وذلك بعد أن أخبرها صديقها بنيته الزواج من امرأة غيرها، مشيرة إلى أن الرجل قُتل قبل 3 أشهر، لكن الجريمة لم تظهر إلا في الأيام الأخيرة بعد أن ذهب شقيقه للبحث عنه في بيت الموقوفة، وعثر على أسنان بشرية داخل خلاط.

وعقب القبض عليها، اعترفت المتهمة بارتكابها جريمة القتل في “لحظة غضب، انتقامًا لاستغلال الضحية لها ماديًا”، وأنها استخدمت الخلاط لتفتيت أجزاء من لحمه وطهيها في أكلة مجبوس ومن ثم تقديمها لباكستانيين كانوا يعملون في الجوار، في حين ساعدها أحد الأصدقاء على التخلص من بقية الجثة.

وقالت الشرطة الإماراتية، إن المرأة المغربية، ستواجه المحاكمة بعد اكتمال التحقيق الكامل في قضيتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان