الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

في الإمارات.. قطعت جثة صديقها ثم طبختها وقدمتها مع الأرز للعمال!

الزيارات: 1526
التعليقات: 0
في الإمارات.. قطعت جثة صديقها ثم طبختها وقدمتها مع الأرز للعمال!
http://www.athrnews.org/?p=331057
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وجهت النيابة العامة في الإمارات اتهامًا إلى امرأة مغربية بقتل صديقها وطهي جثته ومن ثم تقديم رفاته لعمال باكستانيين، في طبق تقليدي من الأرز واللحوم يعرف باسم “المجبوس”.

وبحسب صحف إماراتية، قتلت المرأة المغربية صديقها في إمارة العين، وذلك بعد أن أخبرها صديقها بنيته الزواج من امرأة غيرها، مشيرة إلى أن الرجل قُتل قبل 3 أشهر، لكن الجريمة لم تظهر إلا في الأيام الأخيرة بعد أن ذهب شقيقه للبحث عنه في بيت الموقوفة، وعثر على أسنان بشرية داخل خلاط.

وعقب القبض عليها، اعترفت المتهمة بارتكابها جريمة القتل في “لحظة غضب، انتقامًا لاستغلال الضحية لها ماديًا”، وأنها استخدمت الخلاط لتفتيت أجزاء من لحمه وطهيها في أكلة مجبوس ومن ثم تقديمها لباكستانيين كانوا يعملون في الجوار، في حين ساعدها أحد الأصدقاء على التخلص من بقية الجثة.

وقالت الشرطة الإماراتية، إن المرأة المغربية، ستواجه المحاكمة بعد اكتمال التحقيق الكامل في قضيتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان