الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

حياة ومريم ورغد إنجازات مشرفة في المهارات الأدبية للتعليم

أدبي جازان يكرم مبدعات الشعر والقصة والإلقاء

الزيارات: 1201
التعليقات: 0
أدبي جازان يكرم مبدعات الشعر والقصة والإلقاء
http://www.athrnews.org/?p=332086
صحيفة أثر الإلكترونية
أدب و ثقافة

كرم نادي جازان الأدبي ثلاث طالبات من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بينهن شقيقتان بالإضافة إلى طالبة أخرى بعد تحقيقهن إنجازات مشرفة في مشروع المهارات الأدبية الذي تنفذه وزارة التعليم ضمن اهتمامات النادي بالمواهب الأدبية بحضور رئيس نادي جازان الأدبي حسن بن أحمد الصلهبي ،وجاء التكريم على هامش ندوة الإعلام والتحديات الراهنة ضمن البرنامج الوطني تحت أمرك ياوطن التي أقامها النادي مساء الخميس الماضي .

وأوضحت رئيسة المجال الثقافي بإدارة نشاط الطالبات ومنسقة مشروع المهارات الأدبية خديجة محمد ناجع الصميلي أن الطالبة حياة محمد خبراني من ثانويةالخبراية التابعة لمحافظة العارضة المركز الذهبي في مشروع المهارات الأدبية في مجال الشعر الفصيح بينما حققت شقيقتها مريم خبراني المركز الأول ذهبي على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان في مجال القصة القصيرة ، وحققت الطالبة رغد يحيى كريري المركز الفضي في مجال التلخيص والإلقاء .

حضر التكريم ضيوف نادي جازان الأدبي المشاركين في ندوة الرسالة الوطنية: الإعلام والتحديات الراهنة وهم الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى السابق والباحث في التاريخ الحديث وأستاذ الإعلام في جامعة الملك خالد في أبها الدكتور علي بن شويل القرني ، والدكتور الشاعر أحمد بن عبدالله التيهاني أستاذ الأدب بجامعة الملك خالد في أبها أيضا ، وجمع من المثقفين والإعلاميين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان