الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

حياة ومريم ورغد إنجازات مشرفة في المهارات الأدبية للتعليم

أدبي جازان يكرم مبدعات الشعر والقصة والإلقاء

الزيارات: 1914
التعليقات: 0
أدبي جازان يكرم مبدعات الشعر والقصة والإلقاء
https://www.athrnews.org/?p=332086
صحيفة أثر الإلكترونية
أدب و ثقافة

كرم نادي جازان الأدبي ثلاث طالبات من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بينهن شقيقتان بالإضافة إلى طالبة أخرى بعد تحقيقهن إنجازات مشرفة في مشروع المهارات الأدبية الذي تنفذه وزارة التعليم ضمن اهتمامات النادي بالمواهب الأدبية بحضور رئيس نادي جازان الأدبي حسن بن أحمد الصلهبي ،وجاء التكريم على هامش ندوة الإعلام والتحديات الراهنة ضمن البرنامج الوطني تحت أمرك ياوطن التي أقامها النادي مساء الخميس الماضي .

وأوضحت رئيسة المجال الثقافي بإدارة نشاط الطالبات ومنسقة مشروع المهارات الأدبية خديجة محمد ناجع الصميلي أن الطالبة حياة محمد خبراني من ثانويةالخبراية التابعة لمحافظة العارضة المركز الذهبي في مشروع المهارات الأدبية في مجال الشعر الفصيح بينما حققت شقيقتها مريم خبراني المركز الأول ذهبي على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان في مجال القصة القصيرة ، وحققت الطالبة رغد يحيى كريري المركز الفضي في مجال التلخيص والإلقاء .

حضر التكريم ضيوف نادي جازان الأدبي المشاركين في ندوة الرسالة الوطنية: الإعلام والتحديات الراهنة وهم الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى السابق والباحث في التاريخ الحديث وأستاذ الإعلام في جامعة الملك خالد في أبها الدكتور علي بن شويل القرني ، والدكتور الشاعر أحمد بن عبدالله التيهاني أستاذ الأدب بجامعة الملك خالد في أبها أيضا ، وجمع من المثقفين والإعلاميين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان