الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

الكتاب الجديد يُـعد الإصـدار الخامس

الدكتور محمد زكي يوقع إصداره الجديد الخميس القادم

الزيارات: 1289
التعليقات: 0
الدكتور محمد زكي يوقع إصداره الجديد الخميس القادم
ناصر بشير
http://www.athrnews.org/?p=332593
صحيفة أثر الإلكترونية
أدب و ثقافة

يُوقع الدكتور محمد زكي باشا إصداره الجديد الذي جاء بعنوان " قابل للحذف " يوم الخميس القادم الموافق لـ 29 من شهر نوفمبر لهذا العام ، وذلك بمكتبة فيرجن بالروشانة مول بشارع التحلية بجدة ، في تمام الساعة الثامنة مساء.

الكتاب كما تحدث عنه مؤلفه هو كتاب يناقش عدداً من القضايا المعاصرة للمجتمع بأسلوب أدبي توعوي وفكرته جاءت من أن هناك دوماً ما هو قابل للحذف في سبيل التغيير ، وقد احتوى الكتاب تلك الموضوعات بعدد صفحاته التي بلغت 75 صفحة ، وهو من إصدارات دار الطاووس للنشر والتوزيع.

الجدير بالذكر أن الدكتور " باشا " من المهتمين بمجال التأليف والنشر وسبق أن صدر له 4 إصدارات متنوعة ؛ وهو عضو بجمعية الثقافة والفنون بجدة واستشاري للعلاقات الأسرية والصحة النفسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان