الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم

“الدفاع المدني” يعثر على جثامين 4 مفقودين بوادٍ في ينبع النخل.. ويواصل البحث عن رضيعة (فيديو)

الزيارات: 121
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=333831
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضح الدفاع المدني بالمدينة المنورة أن الجهود لا تزال متواصلة للبحث عن رضيعة تبلغ من العمر 7 أشهر مفقودة بوادي ثماء بينبع النخل، بعد العثور على جثامين 4 من الأشخاص الخمسة المفقودين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد خالد الجهني إن فرق الدفاع المدني ومتطوعين من المواطنين، يواصلون البحث عن الطفلة باستخدام عدد من الآليات، لافتاً خلال استضافته في برنامج "يا هلا" على "روتانا خليجية" أمس الأحد إلى أن البحث يتم في مساحة شاسعة.

وأوضح أن المفقودين داهمتهم السيول بشكل مفاجئ في "المزلقان" الموجود على الوادي والذي يربط طريق ينبع النخل - تلعة، مبيناً أن السيول أدت لجرف عدد من السيارات، وتمكنت فرق الدفاع المني من إنقاذ 41 شخصاً في الموقع، في حين أنقذ طيران الأمن 5 أشخاص آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان