الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

“الدفاع المدني” يعثر على جثامين 4 مفقودين بوادٍ في ينبع النخل.. ويواصل البحث عن رضيعة (فيديو)

الزيارات: 175
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=333831
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضح الدفاع المدني بالمدينة المنورة أن الجهود لا تزال متواصلة للبحث عن رضيعة تبلغ من العمر 7 أشهر مفقودة بوادي ثماء بينبع النخل، بعد العثور على جثامين 4 من الأشخاص الخمسة المفقودين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد خالد الجهني إن فرق الدفاع المدني ومتطوعين من المواطنين، يواصلون البحث عن الطفلة باستخدام عدد من الآليات، لافتاً خلال استضافته في برنامج "يا هلا" على "روتانا خليجية" أمس الأحد إلى أن البحث يتم في مساحة شاسعة.

وأوضح أن المفقودين داهمتهم السيول بشكل مفاجئ في "المزلقان" الموجود على الوادي والذي يربط طريق ينبع النخل - تلعة، مبيناً أن السيول أدت لجرف عدد من السيارات، وتمكنت فرق الدفاع المني من إنقاذ 41 شخصاً في الموقع، في حين أنقذ طيران الأمن 5 أشخاص آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان