الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

بتوجيه من ولي العهد.. نقل المذيع “غالب كامل” عبر الإخلاء الطبي إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض

الزيارات: 224
التعليقات: 0
بتوجيه من ولي العهد.. نقل المذيع “غالب كامل” عبر الإخلاء الطبي إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=333879
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بتوجيه من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، قامت طائرة الإخلاء الطبي بنقل المذيع غالب كامل إثر معاناته من أزمة صحية ألمت أثناء وجوده في الأردن ليصل اليوم الإثنين إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض.

وأوضح نجل المذيع، أن والده وصل إلى الرياض اليوم عبر طائرة الإخلاء الطبي، وتم إدخاله مستشفى القوات المسلحة، معبرا عن شكره العميق لولي العهد على اهتمامه وتوجيهه بنقل والده.

وأبان أن والده يعاني من مشاكل مزمنة في الجهاز التنفسي، ونصحه الأطباء بالعيش في مكان يخلو من الغبار، حيث انتقل من الرياض إلى المدينة المنورة ومنها إلى الأردن.

يشار إلى أن المذيع غالب كامل هو من الرعيل الذي واكب انطلاقة البث الإذاعي في الستينات، ومن الوجوه البارزة على الشاشة السعودية في الثمانينات والتسعينات، مقدما العديد من البرامج ونشرات الأخبار الرئيسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان