الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود

بتوجيه من ولي العهد.. نقل المذيع “غالب كامل” عبر الإخلاء الطبي إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض

الزيارات: 279
التعليقات: 0
بتوجيه من ولي العهد.. نقل المذيع “غالب كامل” عبر الإخلاء الطبي إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=333879
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بتوجيه من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع، قامت طائرة الإخلاء الطبي بنقل المذيع غالب كامل إثر معاناته من أزمة صحية ألمت أثناء وجوده في الأردن ليصل اليوم الإثنين إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض.

وأوضح نجل المذيع، أن والده وصل إلى الرياض اليوم عبر طائرة الإخلاء الطبي، وتم إدخاله مستشفى القوات المسلحة، معبرا عن شكره العميق لولي العهد على اهتمامه وتوجيهه بنقل والده.

وأبان أن والده يعاني من مشاكل مزمنة في الجهاز التنفسي، ونصحه الأطباء بالعيش في مكان يخلو من الغبار، حيث انتقل من الرياض إلى المدينة المنورة ومنها إلى الأردن.

يشار إلى أن المذيع غالب كامل هو من الرعيل الذي واكب انطلاقة البث الإذاعي في الستينات، ومن الوجوه البارزة على الشاشة السعودية في الثمانينات والتسعينات، مقدما العديد من البرامج ونشرات الأخبار الرئيسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان