الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

بنك التنمية يوضح طريقة الحصول على 60 ألف ريال بلا فوائد

الزيارات: 659
التعليقات: 0
بنك التنمية يوضح طريقة الحصول على 60 ألف ريال بلا فوائد
http://www.athrnews.org/?p=334299
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

طرح بنك التنمية السعودي منتجًا تمويليًا جديدًا يتيح للمواطنين الحصول على تمويل يصل إلى 60 ألف ريال بلا فوائد وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات باسم آهل .

وحول الخدمة الجديدة قال بنك التنمية : ” إن آهل مــنتــج تمـويــلــي اجتماعــي يُقدم لمسانـــدة الأسر التي تزايدت عليـــــهــم المسؤوليات الأسرية”.

وأوضح بنك التنمية أن العملاء المؤهلين للحصول على هذا المنتج يشملون الرجال سواء كانوا موظفين أو متقاعدين كما يشمل النساء الأرامل والمطلقات والمهجورات.

وقال بنك التنمية إن المستحق لقرض آهل هو المقترض الذي أتم مدة خمس سنوات من تاريخ إغلاق القرض السابق في الوقت الحالي.

وأفاد بنك التنمية بأنه بالإمكان الحصول على القرض لمرات متكررة وذلك حسب الشروط التي يضعها البنك.

وحول القروض وإمكانية الحصول عليها من خلال منتج “آهل” قال البنك إنها تشمل قروض الأسرة، الترميم، الفئات الخاصة.

ويمكن التسجيل الإلكتروني للحصول على هذه الخدمة حيث يمكن الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في ” أبشر” من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد لكي تستفيد من الخدمات الإلكترونية المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية.

والمعروف أن بنك التنمية الاجتماعية تأسس عام 1391هـ وقد تركز نشاط البنك في بداية تأسيسه على القروض الاجتماعية ثم توسع البنك في أنشطته حيث شملت القروض المهنية لتكون جنبًا إلى جنب مع القروض الاجتماعية.

ورغبة من القيادة الرشيدة في تنويع نشاط بنك التنمية وتطوير أعماله فقد صدر نظام البنك الجديد بموجب المرسوم الملكي الكريم رقم م/34 و تاريخ 1427/6/1 هـ ملغيًا بذلك نظام البنك السابق الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/44 و تاريخ 1391/9/12 هـ .. ليكون البنك من الركائز الحكومية الهامة في مجال تقديم القروض التنموية الميسرة لمواطني هذا البلد المعطاء لتمكينهم من المساهمة بدور فاعل ومؤثر في مسيرة البناء إضافة لدعم المشاريع الصغيرة والناشئة لما لها من أهمية عالية في بناء اقتصاد المملكة وقد تبنى البنك استراتيجيات وخططًا لتطوير هذا القطاع وتسهيل وتسريع عملية الإقراض من خلال برنامج مسارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان