الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع

“الخدمة المدنية”: أكثر من 200 ألف وظيفة ستختفي أو تدمج مع أخرى.. تعرف على السبب

الزيارات: 102
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية”: أكثر من 200 ألف وظيفة ستختفي أو تدمج مع أخرى.. تعرف على السبب
http://www.athrnews.org/?p=334380
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله علي الملفي، أن أكثر من 200 ألف وظيفة من إجمالي الوظائف المعتمدة ستختفي أو تدمج مع وظائف أخرى خلال المرحلة المقبلة.

وقال الملفي خلال مشاركته بالجلسة الافتتاحية في المؤتمر الدولي لتقويم التعليم 2018، إن أعداد الوظائف المعتمدة وفق نظام التقاعد المدني تصل إلى نحو مليون ونصف المليون وظيفة، مشيراً إلى أن نحو 200 ألف وظيفة ستختفي أو تدمج مع وظائف أخرى.

وأضاف الملفي أن من بين الوظائف التي ستختفي مدخلي المعلومات، وأمناء الصناديق والمستودعات، والنساخ، ومسجلي المعلومات والسكرتارية، ومديري المكاتب.

ولفت إلى أن الوزارة اعتمدت على تصنيف جديد للوظائف يتم بناء التحديث فيه على الجدارات التي يمكن أن تقاس، ومن ثم فإن وظائف كبيرة ستختفي ويحل محلها وظائف أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان