الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

“الخدمة المدنية”: أكثر من 200 ألف وظيفة ستختفي أو تدمج مع أخرى.. تعرف على السبب

الزيارات: 151
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية”: أكثر من 200 ألف وظيفة ستختفي أو تدمج مع أخرى.. تعرف على السبب
http://www.athrnews.org/?p=334380
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله علي الملفي، أن أكثر من 200 ألف وظيفة من إجمالي الوظائف المعتمدة ستختفي أو تدمج مع وظائف أخرى خلال المرحلة المقبلة.

وقال الملفي خلال مشاركته بالجلسة الافتتاحية في المؤتمر الدولي لتقويم التعليم 2018، إن أعداد الوظائف المعتمدة وفق نظام التقاعد المدني تصل إلى نحو مليون ونصف المليون وظيفة، مشيراً إلى أن نحو 200 ألف وظيفة ستختفي أو تدمج مع وظائف أخرى.

وأضاف الملفي أن من بين الوظائف التي ستختفي مدخلي المعلومات، وأمناء الصناديق والمستودعات، والنساخ، ومسجلي المعلومات والسكرتارية، ومديري المكاتب.

ولفت إلى أن الوزارة اعتمدت على تصنيف جديد للوظائف يتم بناء التحديث فيه على الجدارات التي يمكن أن تقاس، ومن ثم فإن وظائف كبيرة ستختفي ويحل محلها وظائف أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان