الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

مواطن يتهم مستشفى الولادة بأبها بترك زوجته 19 ساعة بدون متابعة لتفقد جنينها

الزيارات: 63
التعليقات: 0
مواطن يتهم مستشفى الولادة بأبها بترك زوجته 19 ساعة بدون متابعة لتفقد جنينها
http://www.athrnews.org/?p=334398
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اتهم مواطن الطاقم الطبي في مستشفى الولادة بمدينة أبها بإهمال زوجته الحامل، والتسبب في وفـاة جنينها قبل الولادة، بعد تأخرهم في مباشرة حالتها، فيما باشرت صحة عسير التحقيق في شكواه.

وأوضح المواطن أحمد الشهراني، أن الطاقم الطبي وضع زوجته في منتصف نوفمبر الماضي في حالة انتظار استمرت نحو 19 ساعة، ففقدت بعدها الجنين قبل ولادته.

وبيّن الشهراني أنهم وضعوا زوجته حينما وصلت إلى المستشفى في قسم التنويم لما قبل الولادة، دون أي متابعة من كادر التمريض، فضلاً عن عدم تركيب أجهزة لمتابعة حالة الجنين وفحصه.

وأشار إلى أن ماء الولادة نقص على الجنين، وحينما تمت الاستعانة بإحدى الممرضات، وجدت أن نبضه أصبح ضعيفاً، وبعد ذلك أبلغت الممرضة الأم أن جنينها قد تـوفي ولا يوجد لديه نبض، مضيفاً أنه تقدم بشكوى لصحة عسير، غير أن المستشفى قدم تقريراً مغلوطاً عن الحالة، وما زال التحقيق مستمراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان