الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

مواطن يتهم مستشفى الولادة بأبها بترك زوجته 19 ساعة بدون متابعة لتفقد جنينها

الزيارات: 118
التعليقات: 0
مواطن يتهم مستشفى الولادة بأبها بترك زوجته 19 ساعة بدون متابعة لتفقد جنينها
http://www.athrnews.org/?p=334398
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اتهم مواطن الطاقم الطبي في مستشفى الولادة بمدينة أبها بإهمال زوجته الحامل، والتسبب في وفـاة جنينها قبل الولادة، بعد تأخرهم في مباشرة حالتها، فيما باشرت صحة عسير التحقيق في شكواه.

وأوضح المواطن أحمد الشهراني، أن الطاقم الطبي وضع زوجته في منتصف نوفمبر الماضي في حالة انتظار استمرت نحو 19 ساعة، ففقدت بعدها الجنين قبل ولادته.

وبيّن الشهراني أنهم وضعوا زوجته حينما وصلت إلى المستشفى في قسم التنويم لما قبل الولادة، دون أي متابعة من كادر التمريض، فضلاً عن عدم تركيب أجهزة لمتابعة حالة الجنين وفحصه.

وأشار إلى أن ماء الولادة نقص على الجنين، وحينما تمت الاستعانة بإحدى الممرضات، وجدت أن نبضه أصبح ضعيفاً، وبعد ذلك أبلغت الممرضة الأم أن جنينها قد تـوفي ولا يوجد لديه نبض، مضيفاً أنه تقدم بشكوى لصحة عسير، غير أن المستشفى قدم تقريراً مغلوطاً عن الحالة، وما زال التحقيق مستمراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان