الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم

تنمية قوز الجعافرة تحتفي بالمتطوعين

الزيارات: 206
التعليقات: 0
تنمية قوز الجعافرة تحتفي بالمتطوعين
http://www.athrnews.org/?p=334411
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

في يوم الاربعاء في الخامس من ديسمبر وبمناسبة اليوم العالمي للتطوع ٢٠١٨ نفذت لجنة التنمية بقوز الجعافرة بالتعاون مع نادي الحي بالساحل وثانوية صلاح الدين نفذت لقاء تطوعي حياة للفرق التطوعية بالساحل ويهدف اللقاء الذي يعتبر الاول من نوعه الساحل إلى تعزيز ثقافة التطوع بالمجتمع وللاحتفاء برواد التطوع والفرق التطوعية وإبراز المبادرات التطوعية التي نفذتها الفرق وكان له أثر إيجابي على المجتمع ويأتي هذا اللقاء انطلاقاً ومساهمة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ لزيادة واستقطاب أعداد المتطوعين وزيادة الفرص التطوعية.

الجدير بالذكر أن اللقاء شارك فيه مايزيد على ٣٠ متطوع في مختلف المجالات التطوعية ومن باب التحفيز تم رصد جوائز لأفضل المبادرات التطوعية التي نفذت خلال العام ٢٠١٨.

وعبر رئيس لجنة تنمية قوز الجعافرة عن شكره للفريق المنظم للفعالية والجهات المشاركة للقاء مؤكداً حرص اللجنة على تعميق التواصل مع رواد التطوع بالقطاع واستثمارهم في مبادرات مجتمعية تنموية مستقبلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان