الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

تعليم الرياض يحقق المركز الأول في العرض المسرحي على مستوى المملكة

الزيارات: 108
التعليقات: 0
تعليم الرياض يحقق المركز الأول في العرض المسرحي على مستوى المملكة
عبدالرحمن الزهراني
http://www.athrnews.org/?p=334431
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فازت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بجائزة المركز الأول في منافسات المسرح المدرسي على مستوى المملكة بعد أن حصد عرض ثانوية نيار الأهلية جوائز أفضل عرض مسرحي متكامل وأفضل إخراج مسرحي وأفضل مؤثرات صوتية وأفضل مكياج وأفضل ملابس وأفضل ديكور فيما فاز الطالب مشعل المسعر بجائزة أفضل ممثل وذلك في ختام منافسات مهرجان الفرق المسرحية المدرسية على مستوى وزارة التعليم والذي استضافته إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر برعاية من محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ومدير تعليم محافظ وادي الدواسر الدكتور أحمد العمري .

وبهذه المناسبة هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي منسوبي الإدارة من مشرفين ومعلمين وطلاب بهذا الإنجاز واصفاً إياه بالتميز الجديد على مستوى الوطن الغالي.

وقدّم الوهيبي شكره لفريق العمل المسرحي من طلاب ومعلمين ومشرفين ولمدرسة نيار الأهلية ممثلة تعليم الرياض في تميزها اللافت مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يأت إلا بعد بذل جهود كبيرة في التأليف والتدريب والإخراج مؤكداً أن الإبداع والتميز هدف يسعى منسوبي الإدارة كافة للوصول إليه.

وأشار الوهيبي إلى أهمية مثل هذه الأنشطة وتحديدا النشاط المسرحي في بناء شخصية الطلاب والطالبات وتنمية قدراتهم ومواهبهم واستثمار الأوقات بما ينمي لديهم الإبداع والتميز والتألق.

الجدير بالذكر أن المسرحية الفائزة بالعرض حملت عنوان ( ماذا لو ) وفكرتها أن من يتخذ القرار يتحمل تبعياته ، من تأليف المشرف الثقافي الأستاذ عبدالهادي القرني ( المشرف العام على العمل ) ومن إخراج الأستاذ محمد الجزار وقام بأدوار العمل طلاب ثانوية نيار الأهلية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان