الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

إصابة معلمات نتيجة تصادم حافلتهن وجهاً لوجه مع “جيمس” بحائل

الزيارات: 143
التعليقات: 0
إصابة معلمات نتيجة تصادم حافلتهن وجهاً لوجه مع “جيمس” بحائل
http://www.athrnews.org/?p=334440
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصيب عدد من المعلمات بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة، نتيجة تصادم الحافلة التي كانت تقلهن وجهاً لوجه مع مركبة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس، على طريق السبعان بحائل.

وقالت مصادر إنه أثناء توجه 8 معلمات صباح اليوم الخميس إلى مدرستهن بمركز وتدة جنوب شرق حائل، اصطدمت حافلتهن بسيارة جيمس على مفرق طريق السبعان، وأنه نتج عن الحادث 6 إصابات منهم 3 حالات حرجة.

وأضافت أن فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني باشرت الحَادث، حيث تم نقل حالتين إلى مستشفى سميراء العام وأربع حالات إلى مستشفى الملك خالد بحائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان