الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

متحدث النصر: احتجاجنا نظامي وسنستأنف ضد قرار “الانضباط”.. ولسنا معنيين بأي خلل إلكتروني لديها

الزيارات: 84
التعليقات: 0
متحدث النصر: احتجاجنا نظامي وسنستأنف ضد قرار “الانضباط”.. ولسنا معنيين بأي خلل إلكتروني لديها
http://www.athrnews.org/?p=334461
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نفى المتحدث الرسمي بنادي النصر عبدالله بن زنان، أن يكون النادي قدم احتجاجه للجنة الانضباط بعد انقضاء الفترة النظامية المحددة، مؤكداً أن النادي سيستأنف ضد قرار لجنة الانضباط برفض شكواه بمشاركة لاعب الوحدة علي النمر مع فريقه ضد النصر.

وعرض ابن زنان في حديثه لبرنامج "في المرمى" على "العربية"، صورة للبريد الإلكتروني المرسل من نادي النصر للجنة الانضباط، موضحاً أن النصر قدم احتجاجه مساء الثلاثاء عند الساعة 7:13 مساءً وليس عند الساعة 9:20 مساء كما ذكر بيان لجنة الانضباط.

وشدد متحدث النصر على أن النادي سيتمسك بموقفه حتى النهاية، معلقاً على رد لجنة الانضباط بأن البريد الإلكتروني الخاص بالاحتجاج وصل متأخراً، بالقول إن نادي النصر غير مسؤول عن الخلل الإلكتروني الخاص باللجنة، ومضيفاً أن النادي سيقدم دفوعات أخرى عند تقديم استئنافه.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة قد رفضت احتجاجاً تقدم به نادي النصر، ضد نظامية مشاركة لاعب الوحدة علي النمر في المباراة الدورية التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي باعتبار أن اللاعب من المواليد وليس سعودياً، مبينة أن الاحتحاج قُدم بعد انقضاء الفترة القانونية لتقديم الاحتجاجات، وهي 48 ساعة بعد انتهاء المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان