الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

متحدث النصر: احتجاجنا نظامي وسنستأنف ضد قرار “الانضباط”.. ولسنا معنيين بأي خلل إلكتروني لديها

الزيارات: 47
التعليقات: 0
متحدث النصر: احتجاجنا نظامي وسنستأنف ضد قرار “الانضباط”.. ولسنا معنيين بأي خلل إلكتروني لديها
http://www.athrnews.org/?p=334461
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نفى المتحدث الرسمي بنادي النصر عبدالله بن زنان، أن يكون النادي قدم احتجاجه للجنة الانضباط بعد انقضاء الفترة النظامية المحددة، مؤكداً أن النادي سيستأنف ضد قرار لجنة الانضباط برفض شكواه بمشاركة لاعب الوحدة علي النمر مع فريقه ضد النصر.

وعرض ابن زنان في حديثه لبرنامج "في المرمى" على "العربية"، صورة للبريد الإلكتروني المرسل من نادي النصر للجنة الانضباط، موضحاً أن النصر قدم احتجاجه مساء الثلاثاء عند الساعة 7:13 مساءً وليس عند الساعة 9:20 مساء كما ذكر بيان لجنة الانضباط.

وشدد متحدث النصر على أن النادي سيتمسك بموقفه حتى النهاية، معلقاً على رد لجنة الانضباط بأن البريد الإلكتروني الخاص بالاحتجاج وصل متأخراً، بالقول إن نادي النصر غير مسؤول عن الخلل الإلكتروني الخاص باللجنة، ومضيفاً أن النادي سيقدم دفوعات أخرى عند تقديم استئنافه.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة قد رفضت احتجاجاً تقدم به نادي النصر، ضد نظامية مشاركة لاعب الوحدة علي النمر في المباراة الدورية التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي باعتبار أن اللاعب من المواليد وليس سعودياً، مبينة أن الاحتحاج قُدم بعد انقضاء الفترة القانونية لتقديم الاحتجاجات، وهي 48 ساعة بعد انتهاء المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان