الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

خيسوس: النصر مثل غيره.. وأعرف ما يدور في رأس مدربه

الزيارات: 94
التعليقات: 0
خيسوس: النصر مثل غيره.. وأعرف ما يدور في رأس مدربه
http://www.athrnews.org/?p=334464
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه استعد لمواجهة النصر، مثل ما يستعد لأي فريق آخر، مشيراً إلى أن مدرب الفريق الأصفر عمل معه في بنفيكا البرتغالي، ويعرف ما يدور في ذهنه حول كرة القدم.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريقين: "نستعد بشكل كبير لكل مباراة نخوضها، ونسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز، وفوزنا على النصر سيبعدنا عن أقرب منافسينا على الصدارة".

وعن خصمه في المباراة، قال: "النصر يتميز هجوميا، بتواجد جوليانو وموسى، وسبق أن خضت مباريات أوروبية أمامهم".

وطالب البرتغالي بدعم جماهير فريقه في المباراة، مشيرا أن تواجدهم ودعمهم يسهم في تحقيقنا نتائجا إيجابية.
ويواجه الهلال نظيره النصر بعد غد السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان