الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

«نون» توقع عقد رعاية نادي الاتحاد

الزيارات: 50
التعليقات: 0
«نون» توقع عقد رعاية نادي الاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=334467
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وقع نادي الاتحاد السعودي عقد رعاية مع منصة نون الإلكترونية، ممثلة في مؤسسها محمد العبار، خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة دبي، مقابل قيمة مالية هي الأعلى على مستوى الرعايات السابقة في تاريخ النادي.

ووقع عن نادي الاتحاد الأمين العام الرئيس التنفيذي بالنادي ياسر نصيف، وحضر مراسم التوقيع عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق عبدالله كبوها.

تعد منصة نون إحدى اكبر منصات التسوق الالكتروني في المنطقة وتأسست بصفتها مشروعا ً مشتركا بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ونخبة من المستثمرين الخليجيين.

من جهته بارك رئيس مجلس ادارة النادي لؤي ناظر لجميع الجماهير الاتحادية توقيع هذا العقد الذي يأتي تلبية لتطلعاتهم في تعزيز موارد النادي المالية الأمر الذي سيسهم في دفع عجلة تطوير الالعاب واستقرارها في المرحلة المقبلة .

من جهته شكر الرئيس التنفيذي للنادي ياسر نصيف رئاسة مجلس نادي الاتحاد على عمله في اتمام توقيع عقد الرعاية، كما وجله الشكر لمجلس الإدارة السابق برئاسة نواف المقيرنن على جهودهم التي قدموها في مرحلة المفاوضات، كما وجه شكره أيضا لجماهير نادي الاتحاد لوقوفهم مع ناديهم بشكل مستمر وهنأهم بهذا العقد الذي سيكون بمشيئة الله محققا لتطلعاتهم وآمالهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان