الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

«نون» توقع عقد رعاية نادي الاتحاد

الزيارات: 114
التعليقات: 0
«نون» توقع عقد رعاية نادي الاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=334467
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وقع نادي الاتحاد السعودي عقد رعاية مع منصة نون الإلكترونية، ممثلة في مؤسسها محمد العبار، خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة دبي، مقابل قيمة مالية هي الأعلى على مستوى الرعايات السابقة في تاريخ النادي.

ووقع عن نادي الاتحاد الأمين العام الرئيس التنفيذي بالنادي ياسر نصيف، وحضر مراسم التوقيع عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق عبدالله كبوها.

تعد منصة نون إحدى اكبر منصات التسوق الالكتروني في المنطقة وتأسست بصفتها مشروعا ً مشتركا بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ونخبة من المستثمرين الخليجيين.

من جهته بارك رئيس مجلس ادارة النادي لؤي ناظر لجميع الجماهير الاتحادية توقيع هذا العقد الذي يأتي تلبية لتطلعاتهم في تعزيز موارد النادي المالية الأمر الذي سيسهم في دفع عجلة تطوير الالعاب واستقرارها في المرحلة المقبلة .

من جهته شكر الرئيس التنفيذي للنادي ياسر نصيف رئاسة مجلس نادي الاتحاد على عمله في اتمام توقيع عقد الرعاية، كما وجله الشكر لمجلس الإدارة السابق برئاسة نواف المقيرنن على جهودهم التي قدموها في مرحلة المفاوضات، كما وجه شكره أيضا لجماهير نادي الاتحاد لوقوفهم مع ناديهم بشكل مستمر وهنأهم بهذا العقد الذي سيكون بمشيئة الله محققا لتطلعاتهم وآمالهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان