الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

الإغراءات المالية تقرب نجم الفراعنة من الشباب

الزيارات: 54
التعليقات: 0
الإغراءات المالية تقرب نجم الفراعنة من الشباب
http://www.athrnews.org/?p=334470
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يسعى نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، للتعاقد مع الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم الجناح المصري الشاب مستويات مميزة للغاية مع النادي التركي، الذي حصل على خدماته في مطلع الموسم الماضي، قادما من أندرلخت البلجيكي بعقد حتى صيف عام 2021.

وكشفت صحيفة "fanatik" التركية، أن إدارة الشباب تقدمت بعرض مالي قيمته 7 ملايين يورو من أجل التعاقد مع تريزيجيه في شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن إدارة قاسم باشا لن تمانع في التخلي عن تريزيجيه، خاصة أن الفريق التركي حصل على خدمات اللاعب المصري مقابل 2.5 مليون يورو، بعد تفعيل شرط شرائه نهائيا من أندرلخت.

وأشار التقرير إلى أن تريزيجيه حال انتقاله للشباب، سيحصل على راتب سنوي قدره 4 ملايين يورو، ولكن رغبة اللاعب هي من ستحسم مصير الصفقة خاصة أن قاسم باشا مرحب بالعرض الشبابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان