الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

مصادر: جارديم في حيرة ما بين العرض النصراوي والتركي

الزيارات: 135
التعليقات: 0
مصادر: جارديم في حيرة ما بين العرض النصراوي والتركي
http://www.athrnews.org/?p=334473
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت مصادر أن سبب تأجيل حسم المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم العرض المقدم من إدارة النصر، هو تلقيه عرضاً آخر من أحد الأندية التركية.

وأوضحت أن جارديم ما زال يعيش أجواء المفاضلة بين العرضين على الرغم من تفوق عرض النصر من الناحية المالية، إلا أن هذا التفوق قد يتلاشى بسبب رغبة عائلة المدرب.

يُذكر أن جارديم زار الرياض مطلع الأسبوع الحالي وحضر مباراة النصر مع الوحدة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد، واطلع على منشآت النادي ومسكنه وكافة الجوانب المتعلقة بشأن عائلته.

ووضعت إدارة النصر خطة بديلة في حال اعتذاره رسمياً، إذ تملك عدداً من الملفات التي تتعلق بمدربين أصحاب سيرة فنية عالية بما يتوافق مع تطلعات محبي نادي النصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان