الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

“الغذاء والدواء” تحذر من استخدام “الزيوت المهدرجة جزئياً” في صناعة الأغذية.. وتحدد مهلة للمنتجين والمستوردين

الزيارات: 57
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تحذر من استخدام “الزيوت المهدرجة جزئياً” في صناعة الأغذية.. وتحدد مهلة للمنتجين والمستوردين
http://www.athrnews.org/?p=334485
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت الهيئة العامة للغذاء والدواء مصنعي ومستوردي المواد الغذائية للتقيد والالتزام بما تنص عليه اللائحة الفنية السعودية التي تمنع استخدام "الزيوت المهدرجة جزئياً" في الصناعات الغذائية.

وأوضح المدير التنفيذي للتواصل والتوعية بهيئة الغذاء والدواء عبدالرحمن السلطان، أن الهيئة أمهلت مستوردي ومصنعي المنتجات الأغذية حتى 31/12/2019 للالتزام بعدم استخدام "الزيوت المهدرجة جزئياً" في المنتجات الغذائية، مشدداً على أن الهيئة ستتخذ الإجراءات النظامية بحق كل من لا يلتزم باللائحة بعد هذا التاريخ.

وأضاف السلطان، أن منع استخدام "الزيوت المهدرجة جزئياً" في صناعة المنتجات الغذائية يأتي تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، الهادفة لتجنب ما قد يسببه استهلاك المنتجات الغذائية المحتوية على كميات عالية من "الزيوت المهدرجة جزئياً" من مشاكل صحية قد تكون خطيرة، كأمراض القلب والشرايين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان