الأحد, 19 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 24 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تخرجهن.. 200 مفتشة يبدأن العمل في قوات حرس الحدود أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط تحديث وتسهيل إجراءات 103 أنظمة واشتراطات لرخص البناء “فيفا” يعلن موعد قرعة مونديال الشباب ويكشف تصنيف الأخضر «VAR» يفرض التعادل على مواجهة الحزم والاتفاق تتسع لـ400 سيارة وتكلفة إنشائها منخفضة.. “المواقف الذكية” تظهر في الرياض “الصحة” تعتمد 21 فبراير يوماً للتوعية بالزواج الصحي.. وهذه أهدافه إطلاق القمر المصري بنجاح إلى الفضاء وزير الإسكان: للمواطن الحق في اختيار ما يناسبه… ودورنا تلبية الطلب الأمير محمد بن سلمان يزور سور الصين العظيم رصد تسربات إشعاعية في 5 مستشفيات خلال العام الجاري “الصحة”: لهذا السبب لا تموت الإبل بـ”كورونا”.. والمخالطون لها يشكلون خطراً على أهليهم (فيديو)

“الغذاء والدواء” تحذر من استخدام “الزيوت المهدرجة جزئياً” في صناعة الأغذية.. وتحدد مهلة للمنتجين والمستوردين

الزيارات: 110
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تحذر من استخدام “الزيوت المهدرجة جزئياً” في صناعة الأغذية.. وتحدد مهلة للمنتجين والمستوردين
http://www.athrnews.org/?p=334485
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت الهيئة العامة للغذاء والدواء مصنعي ومستوردي المواد الغذائية للتقيد والالتزام بما تنص عليه اللائحة الفنية السعودية التي تمنع استخدام "الزيوت المهدرجة جزئياً" في الصناعات الغذائية.

وأوضح المدير التنفيذي للتواصل والتوعية بهيئة الغذاء والدواء عبدالرحمن السلطان، أن الهيئة أمهلت مستوردي ومصنعي المنتجات الأغذية حتى 31/12/2019 للالتزام بعدم استخدام "الزيوت المهدرجة جزئياً" في المنتجات الغذائية، مشدداً على أن الهيئة ستتخذ الإجراءات النظامية بحق كل من لا يلتزم باللائحة بعد هذا التاريخ.

وأضاف السلطان، أن منع استخدام "الزيوت المهدرجة جزئياً" في صناعة المنتجات الغذائية يأتي تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، الهادفة لتجنب ما قد يسببه استهلاك المنتجات الغذائية المحتوية على كميات عالية من "الزيوت المهدرجة جزئياً" من مشاكل صحية قد تكون خطيرة، كأمراض القلب والشرايين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان