الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

القنفذي يدشن يوم ذوي الإعاقة بمركز التأهيل الشامل

الزيارات: 66
التعليقات: 0
القنفذي يدشن يوم ذوي الإعاقة بمركز التأهيل الشامل
http://www.athrnews.org/?p=334489
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بحضور سعادة  مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي ورئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم " تراحم " الاستاذ علي بن موسى زعلة  اقام نادي جازان لخدمة المجتمع التابع للجنة التنمية الاهلية صباح اليوم الخميس بفندق نوفوتيل برنامجآ ترفيهيا لمنسوبي التاهيل الشامل وذلك بمناسبة يوم الإعاقة العالمي .

وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل بجازان أحمد أبوشرحة في كلمته أن الاحتفاء بهذه المناسبة العالمية جاء بهدف مشاركة ذوي الاعاقة في هذا الحدث  وتعزيز مشاركة المجتمع في خدمة هذه الفئة الغالية على الجميع  من جانبه أثنى المهندس القنفذي على جهود المركز في رعاية النزلاء إمتداداً للرعاية والإهتمام التي توليها الدولة لرعاية هذه الفئة الغالية , مثمناً المشاركة في اليوم العالمي للإعاقة كواحد من البرامج البارزة للتعريف بالخدمات المقدمة عبر المركز .

تضمن الحفل معرضاً للتعريف بخدمات مركز التأهيل الشامل الذي يقدم الرعاية الإجتماعية والطبية والنفسية إلى جانب التدريب والعلاج بالعمل لذوي الإعاقة الجسمية الشديدة وذوي الإعاقة العقلية  فضلاً عن العديد من البرامج والأنشطة .

كما اشتمل الحفل على العديد من الفقرات المسرحية والعروض الإنشادية التي شارك بها الجميع احتفاءً بهذه المناسبة , فضلاً عن تكريم الداعمين والمشاركين في برامج المركز .

وقد تعهد رئيس نادي جازان لخدمة المجتمع في كلمته بانه هو وأعضاء النادي لن يتوانوا في بذل الغالي والنفيس من اجل إسعاد هذه الفئة وأكد ذلك رئيس مجلس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بجازان الاستاذ / عصام بريك بقوله لن نتوانا في دعم مثل هذه البرامج المجتمعية تحقيقا لرؤية مملكتنا الحبيبة 2030 .

وفي ختام الحفل تم توقيع عدد من الشراكات بين مركز التأهيل الشامل وعدد من الجهات بهدف تعزيز دور المركز في أداء مهامه تجاه هذه الفئة الغالية على المجتمع فضلا عن التعريف بأهداف اليوم العالمي لذوي الإعاقة في زيادة الوعي لفهم معنى الإعاقة ودعم ذوي الإعاقة في جميع المجالات وتعزيز ثقتهم بأنفسهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان