الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مؤسسة التقاعد بجازان في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين: ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”.. بمشاركة السعودية.. 8 دول تستجيب للتحدي وتؤسس كيانًا يحمي البحر الأحمر من التدخلات الخارجية واشنطن تجدّد تعهدها بملاحقة ميليشيات إيران و”القاعدة” و”داعش” “الغذاء والدواء” تُلزم مستوردي التبغ بـ”الغلاف العادي” “كفاءة” يوصي باختيار الإطار الأعلى كفاءة في استهلاك الوقود “التقاعد” تتيح بطاقة إلكترونية لمستفيديها “الخطوط السعودية” للشحن تنقل 58 سيارة لـ”فورمولا إي” من أوروبا “منشآت” تطلق مسار الشركات الناشئة خادم الحرمين يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة تركيا: مقتل مسؤول أمني وإصابة شخصين بهجوم مسلح نفذه شرطي منظمة الصحة العالمية: ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة عالمياً لخلل في التغطية باللقاح ضده وزير العدل يوضح آلية إيقاف الخدمات عن المواطنين الصادر ضدهم أحكام قضائية

الرياض تحتضن أول صالة “ترامبولين” مخصصة للسيدات في العالم

الزيارات: 61
التعليقات: 0
الرياض تحتضن أول صالة “ترامبولين” مخصصة للسيدات في العالم
http://www.athrnews.org/?p=334563
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، امس الخميس، عن موعد افتتاح أول صالة قفز ترامبولين مخصصة للسيدات في العالم على طريق خريص في حي الروضة بالرياض، والتي ستكون جاهزة لاستقبال الجمهور في 13 ديسمبر الجاري.

وتوفر الصالة الجديدة التي تم تطويرها من قبل شركة باونس الشرق الأوسط أحدث أجهزة الترامبولين في العالم، ومضمار “إكس بارك” الخاص بالتحديات الرياضية، بالإضافة إلى مساحة جديدة لأداء التمارين الرياضية تناسب جميع الأعمار. بإشراف طاقم عمل مؤلف بالكامل من السيدات والمرشدات المحترفات والمتخصصات في رياضة القفز.

من جانبه، أكّد المدير التنفيذي لتطوير القطاع بالهيئة أحمد الشرقي، أن الصالة تتميّز بخصوصية تامة ما يسهّل على سيدات المملكة ارتيادها، فيما وصفت الشريك الإداري لصالات باونس مشاعل عطية، المشروع بأنه التجربة الأولى من نوعها في العالم للسيدات.

وتمتد الصالة على مساحة 3500 متر مربع، وتضم أكثر من 80 ترامبوليناً متصلاً، ومنطقة “سلام دانك” الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة “الدودج بول”، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات “إكس بارك” الشهيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان