الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع رئيس لجنة الحكام: أرفض لقاء مسؤولي نادي الاتحاد بشكل منفرد.. ومستعدين لاستقبال التظلمات

اليوم.. الوحدة والتعاون في صراع على المركز الرابع

الزيارات: 148
التعليقات: 0
اليوم.. الوحدة والتعاون في صراع على المركز الرابع
http://www.athrnews.org/?p=334579
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة واحدة تجمع فريق الوحدة بضيفه التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

يدخل أصحاب الأرض المباراة منتشين بفوزهم في الجولة الماضية على النصر، وسيعمل اللاعبون على مواصلة الانتصارات والمنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة.

وجمع "الفرسان" في رصيدهم 21 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المحلي من 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.

وفي المقابل يسعى فريق التعاون إلى مواصلة انتصاراته التي حققها في الجولتين السابقتين والاستفادة من الروح المعنوية العالية التي تسود لاعبيه حالياً من اجل العودة بنقاط المباراة.

وحصد "السكري" 18 نقطة في رصيده من 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، وله مباراة مؤجلة مع نظيره الرائد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان