الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم

النيابة: إيذاء شخص وتعريضه لإصابة تحتاج إلى أكثر من 15 يوماً للشفاء جريمة توجب التوقيف

الزيارات: 127
التعليقات: 0
النيابة: إيذاء شخص وتعريضه لإصابة تحتاج إلى أكثر من 15 يوماً للشفاء جريمة توجب التوقيف
http://www.athrnews.org/?p=334607
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضحت النيابة العامة أن الاعتداء على شخص ما بالضرب أو جرحه أو إيذائه بأي وسيلة، في حال نتج عنه إصابة يحتاج المصاب للشفاء منها إلى مدة تصل لأكثر من 15 يوماً، يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

وأشارت النيابة في هذا الصدد إلى الفقرة 9 من القرار الوزاري المحدد للجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والتي تنص على: "أن الاعتداء عمداً على ما دون النفس، إذا نتج عنه زوال عضو أو تعطيل منفعة أو جزء منها، أو إصابة مدة الشفاء منها تزيد على 15 يوماً، تعتبر من الجرائم الكبيرة التي توجب توقيف مرتكبها".

يذكر أن القرار الوزاري المحدد للجرائم الكبيرة يستثني مرتكبي مثل هذه الجرائم المذكورة من التوقيف في حال تنازل صاحب الحق الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان