السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

جيسوس يطالب بإيقاف الدوري

الزيارات: 60
التعليقات: 0
جيسوس يطالب بإيقاف الدوري
http://www.athrnews.org/?p=335898
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بدي مدرب الهلال جيسوس استغرابه من استمرار الدوري في ظل غياب 11 لاعبا من فريقه عن المنافسات، معتبرا أنه ليس من المنطق ولا العدل غياب هذا العدد في ظل منافسة شرسة، لافتا ُ إلى أن هذه العناصر مؤثرة وتأثر في أقوى فرق العالم وليس الهلال فقط.

وقال جيسوس: «يجب على أصحاب القرار النظر في الموضوع ومراعاة العدالة في المنافسات بإيقاف المسابقة، وهذا يحدث في جميع دوريات العالم».

وأشار إلى أن الفريق لم يقدم المأمول منه خلال لقاء أحد، نظرا لافتقاده عناصر مؤثرة مثل عموري والشهراني والفرج، لافتا إلى الضغط الذي كان عليه الفريق خلال اللقاء خصوصا وأنه متعادل.

واعترف مدرب الهلال بتراجع مستويات بعض اللاعبين وعلى رأسهم كارلوس ادواردو، وكنو وسالم الدوسري.

وأضاف: « ً لقاء المدينة لم يكن سهلا أبدا ، وحققنا انتصارا صعبا أمام فريق مميز تنظيميا».

واعتبر أن جماهير المدينة ساهمت بشكل كبير في خروج الفريق فائزا، نظير الدعم والمساندة التي حصل عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان