الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 8 مخالفات سلوكية يُسمح لقائدي المدارس برفعها للجهات الأمنية.. تعرّف عليها “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده

جيسوس يطالب بإيقاف الدوري

الزيارات: 168
التعليقات: 0
جيسوس يطالب بإيقاف الدوري
http://www.athrnews.org/?p=335898
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بدي مدرب الهلال جيسوس استغرابه من استمرار الدوري في ظل غياب 11 لاعبا من فريقه عن المنافسات، معتبرا أنه ليس من المنطق ولا العدل غياب هذا العدد في ظل منافسة شرسة، لافتا ُ إلى أن هذه العناصر مؤثرة وتأثر في أقوى فرق العالم وليس الهلال فقط.

وقال جيسوس: «يجب على أصحاب القرار النظر في الموضوع ومراعاة العدالة في المنافسات بإيقاف المسابقة، وهذا يحدث في جميع دوريات العالم».

وأشار إلى أن الفريق لم يقدم المأمول منه خلال لقاء أحد، نظرا لافتقاده عناصر مؤثرة مثل عموري والشهراني والفرج، لافتا إلى الضغط الذي كان عليه الفريق خلال اللقاء خصوصا وأنه متعادل.

واعترف مدرب الهلال بتراجع مستويات بعض اللاعبين وعلى رأسهم كارلوس ادواردو، وكنو وسالم الدوسري.

وأضاف: « ً لقاء المدينة لم يكن سهلا أبدا ، وحققنا انتصارا صعبا أمام فريق مميز تنظيميا».

واعتبر أن جماهير المدينة ساهمت بشكل كبير في خروج الفريق فائزا، نظير الدعم والمساندة التي حصل عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان