السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

مبتعثون عائدون من كندا يشكون تعطل فسح مركباتهم.. و”الجمارك” توضح

الزيارات: 48
التعليقات: 0
مبتعثون عائدون من كندا يشكون تعطل فسح مركباتهم.. و”الجمارك” توضح
http://www.athrnews.org/?p=336006
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شكا عدد من المبتعثين العائدين من كندا بعد قطع العلاقات معها، تعطل إنهاء إجراءات دخول سيارتهم التي جلبوها معهم إلى المملكة، لافتين إلى أنها محجوزة بميناء الملك عبد العزيز بمدينة الدمام.

وقال المبتعثون إنه بعد وصول السيارات اكتشفوا وجود خطأ في الأوراق فتم تعديله وباتت الأوراق مستوفية كل الإجراءات المطلوبة، غير أنه لم يتم فسح مركباتهم حتى الآن، مطالبين الجهات المختصة بالنظر في قضيتهم.

من جهته، أوضح المتحدث باسم الجمارك عيسى العيسى أنه تم فسح معظم سيارات المبتعثين التي وردت إلى المملكة، وتقديم جميع التسهيلات اللازمة للمبتعثين، ومن بينها التجاوز عن بعض الملاحظات مثل كفاءة الطاقة والموديل تقديراً لأوضاعهم.

وأكد أن الجمارك تقوم بفسح أي سيارة مستوفية الإجراءات، وأنه في حال وجود أي نقص في المستندات المطلوبة أو أخطاء فيجب تصحيحه من الشاحن في بلد المصدر كي يتم تسليم السيارة لصاحبها بعد التثبت من ملكيته لها، مؤكداً استعداد الجمارك لتذليل أي عوائق تقف أمام المبتعثين، وإعطائهم الأولوية في جميع الإجراءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان