السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

“الصحة”: نسبة الرضا عن خدماتنا قاربت 70% خلال الربع الثالث من العام الجاري

الزيارات: 48
التعليقات: 0
“الصحة”: نسبة الرضا عن خدماتنا قاربت 70% خلال الربع الثالث من العام الجاري
http://www.athrnews.org/?p=336009
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

سجلت نتائج برنامج "قياس تجربة المريض"، لقياس درجة رضا المرضى وذويهم عن الخدمات المقدمة من قبل منشآت وزارة الصحة، للربع الثالث من العام 2018 نسبة رضا بلغت 69.7%.

وأوضحت الوزارة أن 60 ألف مشترك وذويهم شملهم الاستبيان حول استفادتهم من الخدمات الصحية التي قدمتها لهم المنشآت التابعة لوزارة الصحة، ولضمان الحيادية تولى الاستبيان شركة متخصصة كطرف ثالث، كي تضمن وزارة الصحة مقارنة خدماتها بما تقدمه مثيلاتها في بقية دول العالم ودول الجوار الإقليمي.

وأضافت وزارة الصحة، أن البرنامج غطى جميع مناطق المنطقة خلال 17 رحلة خدمات تقدمها منشآت "الصحة" عبر المستشفيات، ومراكز الرعاية الصحية الأولية، وعيادات مكافحة التدخين، والعيادات المتخصصة في "القلب، والكلي، والأورام، والسكر"، بجانب الرعاية الصحية المنزلية، وعيادات الأسنان المتخصصة.

يذكر أن الوزارة أطلقت برنامج "قياس تجربة المريض" مع بداية العام الحالي 2018، كي تمكن المستفيدين من المرضى وذويهم من المشاركة في تقييم خدمات الوزارة المقدمة لهم عبر منشآتها الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان