الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المطلق”: التكاسل والتهاون في إسعاف المصابين في الحوادث جريمة شرعية إعلان نتائج القبول بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.. وهذه هي النسبة المطلوبة “الزكاة والدخل”: كيف تحسب الوعاء الزكوي للمنشآت بعد التسجيل في نظام الهيئة إنشاء الأكاديمية السعودية للترفيه لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية “الغذاء والدواء” تحذر من المكملات الغذائية لــ”فوريفر” “سكني” يصدر تقريره لإنجازات شهر مايو.. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة مواطن يطالب شركة بتعويضه بعد سقوط سيارته في حفريات بمكة.. والأمانة: الجوال السبب 8 مخالفات سلوكية يُسمح لقائدي المدارس برفعها للجهات الأمنية.. تعرّف عليها “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة

استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز

الزيارات: 164
التعليقات: 0
استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز
http://www.athrnews.org/?p=336023
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

استؤنف العمل في مشروع توسعة المسجد الحرام لاستكمال أعمال التشطيب والتمديدات الكهربائية وشبكات المياه والتصريف.

وقال وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام مشهور المنعمي إنه تم إغلاق باب الملك عبدالعزيز بالمسجد الحرام لأجل إتمام العمل في التوسعة والتشطيبات، مبيناً أنه تم تحويل مسار الداخلين للمسجد الحرام للأبواب المجاورة.

وأضاف هذا العمل يتم بموجب توجيهات خادم الحرمين التي تحث على ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع حسب الخطة الزمنية المحددة، وذلك تسهيلاً على المعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

يذكر أن التوسعة الثالثة للحرم المكي تشمل مساحة تصل إلى 1.5 مليون متر مربع، وتهدف لزيادة سعة المسجد الحرام لاستيعاب أكثر من 1.6 مليون مصل، وتشمل تركيب نظام حديث للصوت يشمل 4.5 ألف سماعة، ونظم إنذار حريق، وكاميرات مراقبة، وأنظمة للنظافة وشفط الغبار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان