السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة

الزيارات: 405
التعليقات: 0
الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة
بقلم | خالد عبدالله حمدي
http://www.athrnews.org/?p=336788
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

كلنا يستشعر أهمية العلم وطلبه وخاصةً في هذا العصر الذي تتسابق فيه الأمم والدول لبناء حضاراتها و تتسارع فيه تقدما لرسم مكانتها حتى تكون رائدة في بناء الإنسان وتقود العالم لمستقبل مشرق ومن هذا المنطلق أولت حكومتنا الرشيدة هذا الأمر جل اهتمامها ومع بداية كل عام دراسي جديد نلحظ التطور الهائل في الخطط والبرامج والمقررات المعدة من وزارة التعليم بما يتفق مع متطلبات العصر واستشعاراً من الوزارة بأهمية دور الأسرة وولي الأمر فقد مدت حبل التواصل بين البيت والمدرسة بما يسهم ويعزز في تطوير العملية التعليمية .

إن تشجيعك لابنك في طلب العلم والحرص على التفوق والإبداع فيه مع انطلاقة كل فصل دراسي بحوافز مادية ومعنوية وتذكيرك له بالمبدعين من العلماء الذين أسهموا في بناء حضارات الأمم وكيف خلد التاريخ أسماءهم يسهم كثيراً في حبِّهِ للمدرسة وطلب العلم.

عزيزي ولي الأمر جنب ولدك مجالسة القرناء المثبطين أولئك الذين ليس لهم هدف يسعون من أجل تحقيقه في طلبهم للعلم بل يصورون ويتصورون أن السعادة في طول الإجازة ولايجعلون منها راحة لبداية انطلاقة أخرى أجمل وأفضل.

عزيزي ولي الأمر انقل له الصورة الجميلة للجو الدراسي وأنه مفعم بالحركة والنشاط والتنافس والإبداع وأنه المكان الخصب لبناء المستقبل .

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى.
خالد عبدالله حمدي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان