الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: عمليات التحالف مستمرة في تحييد القدرات الباليستية للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران القيادة تعزي رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده نائب رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة سيسلم السلطة إلى رئيس منتخب ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة

الزيارات: 533
التعليقات: 0
الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة
بقلم | خالد عبدالله حمدي
http://www.athrnews.org/?p=336788
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

كلنا يستشعر أهمية العلم وطلبه وخاصةً في هذا العصر الذي تتسابق فيه الأمم والدول لبناء حضاراتها و تتسارع فيه تقدما لرسم مكانتها حتى تكون رائدة في بناء الإنسان وتقود العالم لمستقبل مشرق ومن هذا المنطلق أولت حكومتنا الرشيدة هذا الأمر جل اهتمامها ومع بداية كل عام دراسي جديد نلحظ التطور الهائل في الخطط والبرامج والمقررات المعدة من وزارة التعليم بما يتفق مع متطلبات العصر واستشعاراً من الوزارة بأهمية دور الأسرة وولي الأمر فقد مدت حبل التواصل بين البيت والمدرسة بما يسهم ويعزز في تطوير العملية التعليمية .

إن تشجيعك لابنك في طلب العلم والحرص على التفوق والإبداع فيه مع انطلاقة كل فصل دراسي بحوافز مادية ومعنوية وتذكيرك له بالمبدعين من العلماء الذين أسهموا في بناء حضارات الأمم وكيف خلد التاريخ أسماءهم يسهم كثيراً في حبِّهِ للمدرسة وطلب العلم.

عزيزي ولي الأمر جنب ولدك مجالسة القرناء المثبطين أولئك الذين ليس لهم هدف يسعون من أجل تحقيقه في طلبهم للعلم بل يصورون ويتصورون أن السعادة في طول الإجازة ولايجعلون منها راحة لبداية انطلاقة أخرى أجمل وأفضل.

عزيزي ولي الأمر انقل له الصورة الجميلة للجو الدراسي وأنه مفعم بالحركة والنشاط والتنافس والإبداع وأنه المكان الخصب لبناء المستقبل .

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى.
خالد عبدالله حمدي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان