الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترامب: إيران غير مدركة للواقع.. وسنمحوها من الوجود إذا هاجمت مصالحنا بعد غدٍ الخميس.. إعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول بجامعات الرياض الدفاع الجوي يُسقط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية بخميس مشيط رسميًا.. تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم السفارة في إثيوبيا تدعو السعوديين هناك لعدم التنقل إلا للضرورة القصوى بسبب الأحداث الراهنة الطيران المدني يعلن افتتاح مطار خليج نيوم.. وأولى الرحلات الأحد المقبل بداية من يوم الجمعة.. منع المقيمين ومركباتهم من دخول مكة المكرمة باستثناء 3 فئات الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية

الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة

الزيارات: 618
التعليقات: 0
الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة
بقلم | خالد عبدالله حمدي
http://www.athrnews.org/?p=336788
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

كلنا يستشعر أهمية العلم وطلبه وخاصةً في هذا العصر الذي تتسابق فيه الأمم والدول لبناء حضاراتها و تتسارع فيه تقدما لرسم مكانتها حتى تكون رائدة في بناء الإنسان وتقود العالم لمستقبل مشرق ومن هذا المنطلق أولت حكومتنا الرشيدة هذا الأمر جل اهتمامها ومع بداية كل عام دراسي جديد نلحظ التطور الهائل في الخطط والبرامج والمقررات المعدة من وزارة التعليم بما يتفق مع متطلبات العصر واستشعاراً من الوزارة بأهمية دور الأسرة وولي الأمر فقد مدت حبل التواصل بين البيت والمدرسة بما يسهم ويعزز في تطوير العملية التعليمية .

إن تشجيعك لابنك في طلب العلم والحرص على التفوق والإبداع فيه مع انطلاقة كل فصل دراسي بحوافز مادية ومعنوية وتذكيرك له بالمبدعين من العلماء الذين أسهموا في بناء حضارات الأمم وكيف خلد التاريخ أسماءهم يسهم كثيراً في حبِّهِ للمدرسة وطلب العلم.

عزيزي ولي الأمر جنب ولدك مجالسة القرناء المثبطين أولئك الذين ليس لهم هدف يسعون من أجل تحقيقه في طلبهم للعلم بل يصورون ويتصورون أن السعادة في طول الإجازة ولايجعلون منها راحة لبداية انطلاقة أخرى أجمل وأفضل.

عزيزي ولي الأمر انقل له الصورة الجميلة للجو الدراسي وأنه مفعم بالحركة والنشاط والتنافس والإبداع وأنه المكان الخصب لبناء المستقبل .

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى.
خالد عبدالله حمدي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان