الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

رسالة توظيف وهمية تجمهر عشرات الفتيات بأحد المجمعات التجارية بجازان

الزيارات: 2112
التعليقات: 0
رسالة توظيف وهمية تجمهر عشرات الفتيات بأحد المجمعات التجارية بجازان
http://www.athrnews.org/?p=337146
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تداول رواد مواقع التواصل رسالة وهمية مفادها وجود عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى كاتبة وادارية ومنسقات برواتب مغرية لدى موسسة SH لخدمات التغذية وستجرى المقابلة الشخصية لها بمجمع الراشد مول بجازان هذا اليوم الاربعاء الموافق ١٢-٤-١٤٤٠هـ وتتضمن الرسالة ارسال بيانات من ترغب التوظيف شريطة ان تكون من سكان محافظة صبيا وضمد وسيكون المقر الرئيسي للعمل محافظة صبيا مشترطين ان تكون الفتاه ليست ارملة ولا مطلقة بحجة ارتباطها بالضمان الاجتماعي وان يكون العمر ما بين ١٨ عاما الى ٣٠ وتحمل الجنسية السعودية ولديها شهادة البكالوريوس او الثانوية العامة ولديها وسيلة مواصلات والا تكون طالبة او موظفه وقد نصت الرساله على الحضور لاجراء المقابلة الشخصية التي لا تتجاوز خمس دقائق بالدور الثاني بمجمع الراشد مول مما كان سببا في توافد المئات من الفتيات مع اولياء الامور وتم تحديد جوال للتواصل معهن وارسال الرسائل .

حيث جرى تداول الرسالة وتصديقها وارسال وثائق رسمية لرقم غير معروف وادعاء ان هناك مقابلات ستجريها المدعوه (نورة) وقد وصلت رسالة لكل المتقدمين تؤكد بأن ادارة مجمع الراشد مول رفضت السماح باجراء اي مقابلات داخل المجمع واوضحت عدم علمها بالأمر .

وتهيب الصحيفة بكل الفتيات وأولياء أمورهن عدم تصديق مثل هذه الإشاعات والانسياق خلف رسائل التواصل ووعود التوظيف الوهمية والتبليغ عنها فورا للجهات المختصة لردع أمثال هؤلاء المتسترين خلف اسماء وهمية للتظليل والتغرير بالعاطلات عن العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان