السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

رسالة توظيف وهمية تجمهر عشرات الفتيات بأحد المجمعات التجارية بجازان

الزيارات: 1810
التعليقات: 0
رسالة توظيف وهمية تجمهر عشرات الفتيات بأحد المجمعات التجارية بجازان
http://www.athrnews.org/?p=337146
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تداول رواد مواقع التواصل رسالة وهمية مفادها وجود عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى كاتبة وادارية ومنسقات برواتب مغرية لدى موسسة SH لخدمات التغذية وستجرى المقابلة الشخصية لها بمجمع الراشد مول بجازان هذا اليوم الاربعاء الموافق ١٢-٤-١٤٤٠هـ وتتضمن الرسالة ارسال بيانات من ترغب التوظيف شريطة ان تكون من سكان محافظة صبيا وضمد وسيكون المقر الرئيسي للعمل محافظة صبيا مشترطين ان تكون الفتاه ليست ارملة ولا مطلقة بحجة ارتباطها بالضمان الاجتماعي وان يكون العمر ما بين ١٨ عاما الى ٣٠ وتحمل الجنسية السعودية ولديها شهادة البكالوريوس او الثانوية العامة ولديها وسيلة مواصلات والا تكون طالبة او موظفه وقد نصت الرساله على الحضور لاجراء المقابلة الشخصية التي لا تتجاوز خمس دقائق بالدور الثاني بمجمع الراشد مول مما كان سببا في توافد المئات من الفتيات مع اولياء الامور وتم تحديد جوال للتواصل معهن وارسال الرسائل .

حيث جرى تداول الرسالة وتصديقها وارسال وثائق رسمية لرقم غير معروف وادعاء ان هناك مقابلات ستجريها المدعوه (نورة) وقد وصلت رسالة لكل المتقدمين تؤكد بأن ادارة مجمع الراشد مول رفضت السماح باجراء اي مقابلات داخل المجمع واوضحت عدم علمها بالأمر .

وتهيب الصحيفة بكل الفتيات وأولياء أمورهن عدم تصديق مثل هذه الإشاعات والانسياق خلف رسائل التواصل ووعود التوظيف الوهمية والتبليغ عنها فورا للجهات المختصة لردع أمثال هؤلاء المتسترين خلف اسماء وهمية للتظليل والتغرير بالعاطلات عن العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان