السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

وزارة الخدمة المدنية تحدد موعد صرف العلاوة السنوية

الزيارات: 484
التعليقات: 0
وزارة الخدمة المدنية تحدد موعد صرف العلاوة السنوية
http://www.athrnews.org/?p=338015
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يترقب الكثير من الموظفين والمستخدمين والمعينين على بند الأجور وكذلك الوظائف المؤقتة من السعوديين وغير السعوديين بجميع القطاعات الحكومية والخاصة والوزارات والمؤسسات بالدولة موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440هـ، خاصة بعد تطبيق نظام جديد لصرف الرواتب الشهرية تبعاً للشهور الميلادية، وليس تبعاً للأبراج كما كان متبعاً في الماضي.

ومن المتوقع أن يتم تطبيق لائحة “تقويم الأداء الوظيفي” التي من المقرر أن تصدر بنهاية السنة المالية الحالية 2018، على عموم موظفين الدولة بالسعودية.

فقد صدر قرار رسمي واضح بصرفها سنوياً بشكل دوري وقد نص القرار على بدء صرف العلاوة السنوية لعام 2018 يوم 1 يناير 2018 ، وقد تم الصرف للعام الحالي في الميعاد، لذا فيتوقع أن يكون موعد صرف العلاوة السنوية لعام 2019 /1440 للموظفين بالمملكة تبعاً للقرار يوم 1 يناير 2019.

وفي هذا السياق أكد سلطان الظاهر المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية بالمملكة، أنه من المقرر أن يتم مع نهاية السنة المالية الحالية 2018، تعميم تقويم الأداء الوظيفي لجميع الموظفين بالدولة ، وسوف تطبق على كافة الجهات الحكومية بالدولة.

والجدير بالذكر أن لائحة التقويم الوظيفي، سوف تطبق وفق أسس ومعايير منظمة لها، حيث قد صدرت أوامر لعدة وزارات بالدولة لتقوم بإعداد اللائحة المناسبة لذلك، وذلك في إطار سعي وزارة الخدمة المدنية لإيجاد منهجية منظمة تربط العلاوة السنوية والترقيات بمستوى الأداء الوظيفي، وذلك تنفيذاً لرؤية المملكة (2030).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان