الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

وزارة الخدمة المدنية تحدد موعد صرف العلاوة السنوية

الزيارات: 594
التعليقات: 0
وزارة الخدمة المدنية تحدد موعد صرف العلاوة السنوية
http://www.athrnews.org/?p=338015
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يترقب الكثير من الموظفين والمستخدمين والمعينين على بند الأجور وكذلك الوظائف المؤقتة من السعوديين وغير السعوديين بجميع القطاعات الحكومية والخاصة والوزارات والمؤسسات بالدولة موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440هـ، خاصة بعد تطبيق نظام جديد لصرف الرواتب الشهرية تبعاً للشهور الميلادية، وليس تبعاً للأبراج كما كان متبعاً في الماضي.

ومن المتوقع أن يتم تطبيق لائحة “تقويم الأداء الوظيفي” التي من المقرر أن تصدر بنهاية السنة المالية الحالية 2018، على عموم موظفين الدولة بالسعودية.

فقد صدر قرار رسمي واضح بصرفها سنوياً بشكل دوري وقد نص القرار على بدء صرف العلاوة السنوية لعام 2018 يوم 1 يناير 2018 ، وقد تم الصرف للعام الحالي في الميعاد، لذا فيتوقع أن يكون موعد صرف العلاوة السنوية لعام 2019 /1440 للموظفين بالمملكة تبعاً للقرار يوم 1 يناير 2019.

وفي هذا السياق أكد سلطان الظاهر المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية بالمملكة، أنه من المقرر أن يتم مع نهاية السنة المالية الحالية 2018، تعميم تقويم الأداء الوظيفي لجميع الموظفين بالدولة ، وسوف تطبق على كافة الجهات الحكومية بالدولة.

والجدير بالذكر أن لائحة التقويم الوظيفي، سوف تطبق وفق أسس ومعايير منظمة لها، حيث قد صدرت أوامر لعدة وزارات بالدولة لتقوم بإعداد اللائحة المناسبة لذلك، وذلك في إطار سعي وزارة الخدمة المدنية لإيجاد منهجية منظمة تربط العلاوة السنوية والترقيات بمستوى الأداء الوظيفي، وذلك تنفيذاً لرؤية المملكة (2030).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان