الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 11 شاحنة مساعدات غذائية تعبر منفذ الوديعة أمير الرياض يسلم مستفيدي ” احتواء” الدفعة الأولى من الوحدات السكنية رسائل هامة من النصر قبل مباراة الهلال لـ “وضع الأمور في نصابها” الحكم السعودي يغيب حتى نهاية الدوري الاتحاد المصري يكشف ملاعب كأس أمم أفريقيا أحمد موسى يترك «النسور الخضر» لدعم النصر في «ديربي» الرياض الصرامي يطالب إدارة النصر بهذا القرار العاجل قبل مباراة الهلال بينها خمسة عرب.. اكتمال عقد المنتخبات المتأهلة لكأس إفريقيا 2019 4 آليات لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن إلى 70% استشاري عيون: “الرمد الربيعي” مرض موسمي يصيب الأطفال والصبية.. وهذه أعراضه سجن داخل وكر مروّج ونقود مخبأة في ملابس أطفال.. شاهد حملة مداهمة لمهربي مخدرات بالرياض “الإنذار المبكر”: هطول أمطار مصحوبة بالبرد على الرياض.. واستمرار الرياح المثيرة للأتربة في عدد من المناطق
عاجل | بأمر الملك.. تعيين العوهلي محافظًا لهيئة الصناعات العسكرية وآل فهيد مساعدًا لوزير التعليم.. وتعيين مديرة لجامعة نورة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

رجل لايعرفني

الزيارات: 629
التعليقات: 0
رجل لايعرفني
بقلم | أحمد ابوالخير معافا
http://www.athrnews.org/?p=338919
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

أنا متأكد انه لا يعرفني ولم يرني قط قبل تلك الليله ولايذكرني ابدا الا ما شاء الله ،وكان ما حدث مساء ليلة من عام 1425 ه‍ دخلت محل للبصريات في ابي عريش لا اتذكر اسمه الان لكني اعرف مكانه على طريق الكلية المتوسطة قديما قريب من الاشارة .

كان معي طفلتي عمرها اربع سنوات وجاءها حول مفاجئ دخلت فوجدت شاب سعودي ملتحي لا اعرف من هو ، اخبرته بحالة الطفلة وقام بقياس قوة النظر لكنه قال لابد ان تعرض الطفلة على استشاري حول بشكل سريع قلت له ليس في ضمد مستشفى او استشاري حول (في ذلك الوقت) واين اجد استشاري الان قال مستشفى الملك فهد فيه استشاري قلت له يحتاج تحويل ومواعيد واجراءات تحتاج شهر كامل حتى اصل للطبيب .

قال اسمع اذهب غدا مستشفى جيزان وخذ هذه الورقة لطبيب العيون كانت مكتوبة بالانجليزي و لا اعرف حرف واحد فيها ،ذهبت في اليوم التالي لمستشفى جازان وحولوا البنت لمستشفى الملك فهد وذهبت مباشرة لمستشفى الملك فهد وقابلت موظف المواعيد الذي كتب لنا موعد بعد25يوم يقول هناك زحام شديد للمرضى اخذت الورقة والتفت واذا بالرجل نفسه الذي لقيته البارحة وكتب الورقة جالس في غرفة مقابلة تماما للمواعيد دخلت اليه وانا أسأل نفسي من هو هذا الرجل ؟ بادرني بالسؤال ماذا عملت ؟ اخبرته واعطيته الموعد بعد25يوم نادى الموظف وسأله فأجاب العيادة مزحومة ، اخذ الهاتف واتصل بالدكتور واستأذنه لادخال هذه الطفلة التي لا يعرفها ولا يعرف اباها ولا اهلها ، وبعد قليل كنت وابنتي داخل العيادة امام الدكتور وعند خروجي من العيادة رجعت لموظف المواعيد وسألته من هذا الرجل قال هذا الدكتور حمزة العطاس هو مسؤول عنا هنا سألت الموظف ايش تخصصه قال طبيب بصريات ، رجعت لمكتبه لأشكره لم اجده ولم اره الى اليوم ،لكنه طوق عنقي بمعروفه ومهما قلت او قدمت فماذا سأبلغ مما قدمه ذلك الرجل .

هو لايعرفنا واظنه لا يذكرنا لكن الله يعرف ما قدمه لي ولابنتي وسيذكره به في يوم لا ينفع مال ولابنون ، ابنتي شفيت بشكل تام ولله الحمد .

شكرا دكتور حمزة العطاس لاياديك البيضاء التي مددتها لأناس لا تعرفهم مثلي ومثل طلفتي ، ان كنت انت نسيت فوالله لن انسى ذلك اليوم ابدا واسأل الله ان ادرك يوما استطيع ان ارد لك ولو جزء بسيط مما قدمت لي ولطفلتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان