الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 4 آليات لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن إلى 70% استشاري عيون: “الرمد الربيعي” مرض موسمي يصيب الأطفال والصبية.. وهذه أعراضه سجن داخل وكر مروّج ونقود مخبأة في ملابس أطفال.. شاهد حملة مداهمة لمهربي مخدرات بالرياض “الإنذار المبكر”: هطول أمطار مصحوبة بالبرد على الرياض.. واستمرار الرياح المثيرة للأتربة في عدد من المناطق بعد إقامة أمن الدولة حفل زفاف له.. عريس “سجن الحائر” يكشف عن سبب سجنه ومدة عقوبته فيديو نادر.. ماراثون دولي في شوارع الرياض قبل 30 عاماً بمشاركة 2500 متسابق “الأوقاف” تطرح 14 فرصة استثمارية عقارية.. وهذه شروط التقديم عليها أمير الشرقية يشهد توقيع 5 اتفاقيات لحفظ النعمة “الإحصاء” تُصدر مؤشر مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الخاص للربع الثالث 2018م ألمانيا تواصل تصرفاتها الغريبة.. رفضت الكشف عن بيانات خطيرة تدين الملالي عالميًا ماي تقترح تقديم استقالتها مقابل دعم المحافظين لخطتها حول بريكست طقس مكة .. تنبيه متقدم من الأرصاد يحذر من موجة غبار لعدة ساعات
عاجل | بأمر الملك.. تعيين العوهلي محافظًا لهيئة الصناعات العسكرية وآل فهيد مساعدًا لوزير التعليم.. وتعيين مديرة لجامعة نورة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

جريمة تهز مصر .. طبيب ينحر زوجته وأولاده الثلاثة ويبلغ الشرطة

الزيارات: 746
التعليقات: 0
جريمة تهز مصر .. طبيب ينحر زوجته وأولاده الثلاثة ويبلغ الشرطة
http://www.athrnews.org/?p=340242
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

استيقظت محافظة كفر الشيخ – في دلتا مصر – على جريمة بشعة بعد العثور على جثة طبيبة وأطفالها الثلاثة مذبوحين داخل منزلهم.
وعثرت الأجهزة الأمنية على الطبيبة وأطفالها الثلاثة مقتولين ذبحاً داخل منزلهم بعدما تلقى مدير أمن كفر الشيخ بلاغاً من طبيب بالعثور على زوجته 30 عاماً طبيبة تحاليل، مذبوحة وإلى جانبها جثة ابنتها ليلى، 5 سنوات مذبوحة أيضاً كما عثر في غرفة النوم على جثة طفليها عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الجريمة، وبالمعاينة تبين سلامة أبواب ومنافذ الشقة، فيما قال الزوج إنه عاد من عمله وبمجرد دخوله الشقة اكتشف الجريمة البشعة وأبلغ الشرطة.

وتبين أن الزوج وزوجته استقرا في المنطقة منذ فترة قريبة، عقب عودتهما من إحدى الدول الخليجية، واستأجرا شقة في الطابق الخامس في أحد العقارات في سخا، حيث وقعت الجريمة.

إلى ذلك، اكتشفت أجهزة الأمن أن الكاميرا المثبتة في مدخل العقار عطلت بفعل فاعل.

وقامت أجهزة الأمن بتفريغ كاميرات محال تجارية مجاورة للعقار، كما استمعت لشهادة الجيران وحارس العقار وأقارب الزوجين، وخلال التحقيقات كانت المفاجأة الصادمة.

فقد تبين لأجهزة الأمن أن الزوج أحمد عبد الله زكي، طبيب باطنة هو القاتل، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الجريمة.

وقال الزوج إنه قتل زوجته وأطفاله لشكه في سلوك زوجته، مضيفاً أنه ارتكب جريمته في الساعة الثانية من عصر الاثنين، بعدما واجه زوجته بشكوكه ونشوب مشاجرة بينهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان