الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

“طيران أديل” يعلن عن 20 وظيفة “طاقم طائرة” للسعوديات

الزيارات: 134
التعليقات: 0
“طيران أديل” يعلن عن 20 وظيفة “طاقم طائرة” للسعوديات
http://www.athrnews.org/?p=340307
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت شركة "طيران أديل"، اليوم الثلاثاء، عن وجود 20 وظيفة شاغرة للسعوديات في الرياض بمسمى "طاقم طائرة"، لتكون مسؤولة عن خدمة وسلامة وراحة الركاب خلال الرحلة.

واشترطت الشركة أن يتراوح عمر المتقدمة من 23 - 30 عاماً، بحد أدنى للطول 160 سم، وأن تتمتع بلباقة وصحة جيدة وقادرة على السباحة 50م بصفة فردية، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية على الأقل كتابةً وتحدثاً، وخبرة سابقة في مجال خدمة العملاء أو المبيعات، وألا تكون مدخنة.

كما أوضحت شركة الطيران أن الوظيفة بدوامٍ كامل بنظام "المناوبة"‎ في قسم Flight Operations بالرياض، على أن يكون آخر تاريخ للتقديم عبر موقع الشركة الإلكتروني يوم الجمعة الموافق ١ فبراير المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان