الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

غرفة الرياض توظيف (4658) شابًا وشابه خلال عام 2018

الزيارات: 144
التعليقات: 0
غرفة الرياض توظيف (4658) شابًا وشابه خلال عام 2018
http://www.athrnews.org/?p=340468
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

نجحت غرفة الرياض في توظيف 4658 شابًا وشابة في منشآت القطاع الخاص بالرياض خلال العام 2018.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور الشثري أن عام 2018 شهد توفير (10027) وظيفة قدمتها 250 منشأة، غطت العديد من المجالات الإدارية والفنية، مبيناً أن سبب الارتفاع في عدد الوظائف المطروحة يرجع لجهود الغرفة وسعيها الدائم لتشجيع مؤسسات القطاع الخاص لتوظيف الكوادر السعودية والإسهام في تطبيق برامج التوطين.

وبين المهندس الشثري أن غرفة الرياض أطلقت مؤخرًا عددًا من مسارات وبرامج التوظيف المباشر لتشغيل طالبي العمل وتأهليهم لسوق العمل وذلك لتوفير المزيد من فرص التوظيف ، مشيرًا إلى أنه قد تم في إطار هذه المسارات تنظيم عدة ملتقيات لتشغيل الباحثين عن العمل، فقد قامت الغرفة بإبرام اتفاقيات تعاون مشترك مع العديد من المؤسسات في القطاع الخاص استهدفت مدها بالكوادر الوطنية المؤهلة من الشباب والفتيات في التخصصات التي تحتاجها.

وأكد أن المبادرات التي قادتها الغرفة للتواصل مع منشآت القطاع الخاص في منطقة الرياض نجحت في توفير المزيد من فرص العمل في عدة مجالات مهنية وادارية وفنية تم شغلها بالكوادر المؤهلة، مبيناً أن نتائج هذه الجهود تظهر من خلال ما تحقق من إنجازات في توفير المزيد من الفرص الوظيفية للراغبين بالعمل في القطاع الخاص وبما يتواكب مع دور الغرفة في تقديم خدماتها لقطاع الأعمال لمساعدته في توطين الوظائف، وتتطلع غرفة الرياض لمضاعفة هذه الأرقام خلال العام الحالي عبر تحفيزها ودعمها للمنشآت لرفع نسب التوطين لديها.

يذكر أن غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف والتوجيه المهني تولي اهتمامًا كبيراً بتوفير فرص توظيف للباحثين عن العمل من الجنسين في منشآت القطاع الخاص، وتقدم خدماتها مجانا للمنشآت وطالبي العمل لدعم عملية التوطين وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم توجهات الدولة الهادفة لمكافحة البطالة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان