الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا” مدرب الشباب: هذا المدافع رقم 1 في السعودية “الجوازات” تصدر أكثر من 544 ألف جواز.. وتوجه نصائح للمواطنين الراغبين في السفر “هيئة المواصفات” تقدم خدمة الاستعلام إلكترونياً عن السيارات قبل استيرادها من الخارج جازان: مواطنون يلتقطون صورتين مع معلمهم الأردني يفصل بينهما 40 عاما “العمل” و”هيئة المحاسبين” توقعان مذكرة لتوطين 20 ألف وظيفة بقطاع المحاسبة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“الشوؤن الإسلامية” تحدد 7 كتب لأئمة المساجد للقراءة منها بعد العصر وقبل العشاء

الزيارات: 188
التعليقات: 0
“الشوؤن الإسلامية” تحدد 7 كتب لأئمة المساجد للقراءة منها بعد العصر وقبل العشاء
http://www.athrnews.org/?p=341429
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، توجيها لأئمة المساجد بالحرص على القراءة على جماعة المسجد بعد صلاة العصر وقبل صلاة العشاء.

وحدد توجيه الوزير 7 كتب للقراءة منها على المصلين في المساجد وهي "رياض الصالحين، والترغيب والترهيب، وثلاثة الأصول، والقواعد الأربع، وكتاب التوحيد، وتفسير ابن كثير، وفتح المجيد"، مشدداً على أن تكون القراءة من مكبرات الصوت الداخلية فقط دون المكبرات الخارجية.

جاء توجيه الوزير لأئمة المساجد بالقراءة على جماعة المصلين من الكتب المذكورة بعد العصر وقبل العشاء، بعدما لوحظ ترك القراءة على المصلين، رغم صدور تعميمات سابقة بمراعاة ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان