السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة

“الشوؤن الإسلامية” تحدد 7 كتب لأئمة المساجد للقراءة منها بعد العصر وقبل العشاء

الزيارات: 441
التعليقات: 0
“الشوؤن الإسلامية” تحدد 7 كتب لأئمة المساجد للقراءة منها بعد العصر وقبل العشاء
http://www.athrnews.org/?p=341429
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، توجيها لأئمة المساجد بالحرص على القراءة على جماعة المسجد بعد صلاة العصر وقبل صلاة العشاء.

وحدد توجيه الوزير 7 كتب للقراءة منها على المصلين في المساجد وهي "رياض الصالحين، والترغيب والترهيب، وثلاثة الأصول، والقواعد الأربع، وكتاب التوحيد، وتفسير ابن كثير، وفتح المجيد"، مشدداً على أن تكون القراءة من مكبرات الصوت الداخلية فقط دون المكبرات الخارجية.

جاء توجيه الوزير لأئمة المساجد بالقراءة على جماعة المصلين من الكتب المذكورة بعد العصر وقبل العشاء، بعدما لوحظ ترك القراءة على المصلين، رغم صدور تعميمات سابقة بمراعاة ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان