الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية “الإسكان” تطرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء بأسعار تبدأ من 250 ألف ريال مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة خالد بن سلمان: القبض على زعيم «داعش» يؤكد نجاحات أبطالنا رئيس الهيئة العامة للرياضة يعتمد مجالس إدارة أندية الشباب والهلال والأهلي والاتحاد الديوان الملكي : بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد غادر لزيارة جمهورية كوريا وسيرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين في اليابان انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى

موعد الاصطفاف الصباحي 7:15..

بدء تطبيق الدوام الشتوي بمدارس الليث.. غدًا

الزيارات: 278
التعليقات: 0
بدء تطبيق الدوام الشتوي بمدارس الليث.. غدًا
http://www.athrnews.org/?p=341669
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة الليث تعميمًا إلى جميع مكاتب التعليم والمدارس (بنين وبنات) يتضمن بداية العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارًا من غد الثلاثاء.

وأضافت إدارة تعليم الليث، في تعميمها، أنه بناءً على التقارير الإشرافية، وطلب قادة وقائدات المدارس بخصوص طلب تعديل التوقيت؛ نظرًا إلى ضيق الوقت بين شروق الشمس والاصطفاف الصباحي؛ فقد تقرر اعتماد بدايته عند الساعة السابعة والربع صباحًا، على أن تبدأ الحصة الأولى عند الساعة السابعة والنصف صباحًا.

وعاد، أمس الأحد، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني. وشهدت مدارس العاصمة الرياض، في اليوم الأول لعودة الدراسة، كثافة طلابية متوسطة، فيما اقتصر الحضور في بعض الفصول على طالبين أو ثلاثة فقط.

وفي وقتٍ سابق، أكّدت وزارة التعليم، أنّ انتظام الطلاب والطالبات مسؤولية مشتركة، داعيةً إلى التقيد بالانضباط المدرسي وعدم الغياب، موضحةً أنّها تعمل على ضمان سير العملية التعليمية وفق المخطط له؛ وذلك بتقديم الخدمات المساندة للتعليم من خلال توفير مختلف التجهيزات التي تحتاجها كل مدرسة؛ لإتمام سير العملية التعليمية وتأهيل المعلمين والمعلمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان