الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

موعد الاصطفاف الصباحي 7:15..

بدء تطبيق الدوام الشتوي بمدارس الليث.. غدًا

الزيارات: 309
التعليقات: 0
بدء تطبيق الدوام الشتوي بمدارس الليث.. غدًا
http://www.athrnews.org/?p=341669
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة الليث تعميمًا إلى جميع مكاتب التعليم والمدارس (بنين وبنات) يتضمن بداية العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارًا من غد الثلاثاء.

وأضافت إدارة تعليم الليث، في تعميمها، أنه بناءً على التقارير الإشرافية، وطلب قادة وقائدات المدارس بخصوص طلب تعديل التوقيت؛ نظرًا إلى ضيق الوقت بين شروق الشمس والاصطفاف الصباحي؛ فقد تقرر اعتماد بدايته عند الساعة السابعة والربع صباحًا، على أن تبدأ الحصة الأولى عند الساعة السابعة والنصف صباحًا.

وعاد، أمس الأحد، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني. وشهدت مدارس العاصمة الرياض، في اليوم الأول لعودة الدراسة، كثافة طلابية متوسطة، فيما اقتصر الحضور في بعض الفصول على طالبين أو ثلاثة فقط.

وفي وقتٍ سابق، أكّدت وزارة التعليم، أنّ انتظام الطلاب والطالبات مسؤولية مشتركة، داعيةً إلى التقيد بالانضباط المدرسي وعدم الغياب، موضحةً أنّها تعمل على ضمان سير العملية التعليمية وفق المخطط له؛ وذلك بتقديم الخدمات المساندة للتعليم من خلال توفير مختلف التجهيزات التي تحتاجها كل مدرسة؛ لإتمام سير العملية التعليمية وتأهيل المعلمين والمعلمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان