السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

موعد الاصطفاف الصباحي 7:15..

بدء تطبيق الدوام الشتوي بمدارس الليث.. غدًا

الزيارات: 152
التعليقات: 0
بدء تطبيق الدوام الشتوي بمدارس الليث.. غدًا
http://www.athrnews.org/?p=341669
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة الليث تعميمًا إلى جميع مكاتب التعليم والمدارس (بنين وبنات) يتضمن بداية العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارًا من غد الثلاثاء.

وأضافت إدارة تعليم الليث، في تعميمها، أنه بناءً على التقارير الإشرافية، وطلب قادة وقائدات المدارس بخصوص طلب تعديل التوقيت؛ نظرًا إلى ضيق الوقت بين شروق الشمس والاصطفاف الصباحي؛ فقد تقرر اعتماد بدايته عند الساعة السابعة والربع صباحًا، على أن تبدأ الحصة الأولى عند الساعة السابعة والنصف صباحًا.

وعاد، أمس الأحد، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني. وشهدت مدارس العاصمة الرياض، في اليوم الأول لعودة الدراسة، كثافة طلابية متوسطة، فيما اقتصر الحضور في بعض الفصول على طالبين أو ثلاثة فقط.

وفي وقتٍ سابق، أكّدت وزارة التعليم، أنّ انتظام الطلاب والطالبات مسؤولية مشتركة، داعيةً إلى التقيد بالانضباط المدرسي وعدم الغياب، موضحةً أنّها تعمل على ضمان سير العملية التعليمية وفق المخطط له؛ وذلك بتقديم الخدمات المساندة للتعليم من خلال توفير مختلف التجهيزات التي تحتاجها كل مدرسة؛ لإتمام سير العملية التعليمية وتأهيل المعلمين والمعلمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان