الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

90 متحدثا دوليا وسعوديا يناقشون أحدث الطرق العلاجية بالمؤتمر العالمي لطب الأسنان

الزيارات: 223
التعليقات: 0
90 متحدثا دوليا وسعوديا يناقشون أحدث الطرق العلاجية بالمؤتمر العالمي لطب الأسنان
http://www.athrnews.org/?p=341796
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض؛ تنظّم الجمعية السعودية لطب الأسنان بجامعة الملك سعود، مؤتمرها الدولي السنوي الـ30 لطب الأسنان، الذي ينطلق، الأحد المقبل، ويستمر حتى 14 من يناير الجاري، بفندق الريتز كارلتون في الرياض.
ويعد المؤتمر معلما وحدثا مهما ينتظره المختصون في طب الأسنان في المملكة ودول الخليج العربي، وهو مناسبة علمية تعكس تطور هذا التخصص في المملكة، واهتمام الجمعية بتنمية معارف منسوبيها، وترقية المهنة من الأخذ بجديد الطب والعلم في هذا المجال.
وأكد الدكتور فهد الشهري، رئيس الجمعية السعودية لطب الاسنان، رئيس المؤتمر، أن 62 متحدثا دوليا متخصصين في مجال طب الأسنان سيشاركون بالمؤتمر، إضافة إلى 29 متحدثا سعوديا من الأكاديميين والاستشاريين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة في تخصصاتهم الدقيقة، كما سيحظى المؤتمر بمشاركة أكثر من 52 شركة دولية ومحلية وجهات حكومية وتعليمية تعرض جميع منتجاتها وخدماتها خلال المؤتمر.
ويعقد هذا المؤتمر بالتعاون العلمي مع أربع جمعيات علمية تخصصية في طب الأسنان وهي: الجمعية السعودية لتقويم الأسنان، والجمعية السعودية لطب أسنان الأطفال، والجمعية السعودية لجراحة الوجه والفكين، والجمعية السعودية لتعليم طب الأسنان، كما يضم المؤتمر على هامشه 6 ندوات تخصصية تستهدف طب أشعة الفم والأسنان وأخصائي تقنية الأسنان وصحة الفم والأسنان ومساعدي طب الأسنان وملتقى لأبحاث طلاب طب الأسنان.
ويأتي تنظيم الجمعية السعودية لطب الأسنان لهذا المؤتمر؛ امتدادا لتعزيز دورها تجاه المجتمع الطبي، بهدف تقديم حلول إكلينيكية حديثة في مختلف تخصصات طب الأسنان كزراعة الأسنان، وجراحة الوجه والفكين، وتقويم الأسنان، وطب أسنان الأطفال، والعلاج التحفظي للأسنان وغيرها.
ويناقش المؤتمر عبر أكثر من 145 محاضرة علمية و41 ورشة عمل، على مدار أربعة أيام، أحدث الطرق العلاجية والأجهزة الحديثة المستخدمة في طب الأسنان، إضافة إلى أحدث الدراسات القائمة على استخدام المواد الطبية وطرق تطبيقها؛ مما سينعكس على تقديم أفضل الطرق العلاجية للمرضى.
وأعرب رئيس المؤتمر، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب الأسنان، الدكتور فهد بن علي الشهري، عن شكره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، لتفضله برعاية المؤتمر، ودعمه المستمر للجمعية لتضطلع بدورها العلمي في النهوض بمهنة طب الأنسان وخدمة أعضائها، مؤكدا أن رعايته لهذه الفعالية العلمية هي امتداد لاهتمامه بكل ما من شأنه الإسهام في رفعة العلم في بلادنا الغالية، في ظل النهضة العلمية والتعليمية، في عهد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.
بدوره، قال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، الدكتور خليل بن ابراهيم العيسى، إن المؤتمر يعد أضخم مؤتمر طبي في المملكة، ومن أكبر مؤتمرات طب الأسنان في العالم العربي والشرق الأوسط من حيث تعدد النشاطات وعدد المتحدثين والحضور ومشاركة الشركات في المعرض، موضحا أن المؤتمر يستهدف جميع شرائح طب الأسنان بالمملكة والخليج من أطباء ومساعدين وفنيين وأخصائي تنظيف الأسنان، مشيرا إلى أن الممارسين المسجلين في هذا المؤتمر سيحصلون على ساعات للتعليم الطبي المستمر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأوضح الشهري أن اللجنة العلمية للمؤتمر حرصت منذ أكثر من ١٠ أشهر على استقطاب متحدثين دوليين ومحليين متميزين؛ لإثراء المؤتمر بآخر ما توصل إليه العلم، إضافة إلى مشاركة رؤساء النقابات وجمعيات طب الأسنان في العالم العربي والمنطقة ورؤساء الاتحادات الدولية لطب الأسنان، مبينا أنه سيتسنى للمشاركين الاستفادة وبشكل كامل من الأبحاث والمحاضرات وورش العمل بكافة تفاصيلها على أيدي خبراء دوليين ومحليين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان