الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر

الزيارات: 94
التعليقات: 0
رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر
http://www.athrnews.org/?p=341828
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اخترقت رصاصة طائشة سقف أحد منازل محافظة وادي الدواسر، الثلاثاء الماضي، لتستقر في صدر الطفلة "نور" ذات الـ4 أعوام، ما أسفر عن تفاقم حالتها، إذ توقفت الرصاصة على بعد 2 سم من قلبها.

وأوضح "علي الحداد" والد الطفلة، أن ابنته أصيبت أثناء تواجدها في صالة منزل أحد أقاربهم المصنوع سقفها من "الشينكو"، والمقابل لقصر أفراح يبعد عنه بمسافة تقترب من كيلومترين، حيث تم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر العام.

وتبيّن، بعد عمل الفحوص الطبية والأشعة، حاجة نور لجراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة، إلا أن إدارة المستشفى قامت بإرسال طلبات تحويل عاجلة لعدة مستشفيات متقدمة في منطقة الرياض، حيث تم قبول الحالة في مستشفى الملك خالد بالخرج.

ولم تتلق الطفلة المصابة بعد دخولها مستشفى الملك خالد سوى فحوص طبية بسيطة وروتينية، حيث أخبر الطبيب المختص والد نور أن الحالة معقدة وإجراء العملية مرهون بعدم قبولها في أحد المستشفيات المتقدمة في مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان