الجمعة, 12 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 18 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليمن: تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق سيارته جدة: التحقيق في واقعـة سقوط مقيم من الدور الرابع بعمارة سكنية مطارا أبها والدمام بالمركز الثاني عالميا في دقة المواعيد وفق ضوابط وشروط.. “هدف” يُعلن تحمله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص لمدة 36 شهراً تركُ الأطفال في المركبة دون مرافق راشد “مخالفة”.. وهذه عقوبتها السيطرة على حريق اندلع في خزان ديزل و15 شاحنة بالدمام فيديو.. حافلة مدرسية تنقل طلاباً وتسير بإطار “تالف”.. “وتعليم “بيشة” يوقف السائق وافد يسرق جهاز “صراف آلي” في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض عليه القيصومة والجيل يقصيان الفتح والحزم ويرافقان الباطن إلى دور الـ16 كأس آسيا: اليابان تقلب الطاولة على أوزبكستان وتتصدر المجموعة السادسة الأخضر يختار مواجهة اليابان بعد الخسارة من نظيره القطري “النعمي” لرتبة رقيب بوزارة الدفاع
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر

الزيارات: 60
التعليقات: 0
رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر
http://www.athrnews.org/?p=341828
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اخترقت رصاصة طائشة سقف أحد منازل محافظة وادي الدواسر، الثلاثاء الماضي، لتستقر في صدر الطفلة "نور" ذات الـ4 أعوام، ما أسفر عن تفاقم حالتها، إذ توقفت الرصاصة على بعد 2 سم من قلبها.

وأوضح "علي الحداد" والد الطفلة، أن ابنته أصيبت أثناء تواجدها في صالة منزل أحد أقاربهم المصنوع سقفها من "الشينكو"، والمقابل لقصر أفراح يبعد عنه بمسافة تقترب من كيلومترين، حيث تم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر العام.

وتبيّن، بعد عمل الفحوص الطبية والأشعة، حاجة نور لجراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة، إلا أن إدارة المستشفى قامت بإرسال طلبات تحويل عاجلة لعدة مستشفيات متقدمة في منطقة الرياض، حيث تم قبول الحالة في مستشفى الملك خالد بالخرج.

ولم تتلق الطفلة المصابة بعد دخولها مستشفى الملك خالد سوى فحوص طبية بسيطة وروتينية، حيث أخبر الطبيب المختص والد نور أن الحالة معقدة وإجراء العملية مرهون بعدم قبولها في أحد المستشفيات المتقدمة في مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان