الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر

الزيارات: 148
التعليقات: 0
رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر
http://www.athrnews.org/?p=341828
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اخترقت رصاصة طائشة سقف أحد منازل محافظة وادي الدواسر، الثلاثاء الماضي، لتستقر في صدر الطفلة "نور" ذات الـ4 أعوام، ما أسفر عن تفاقم حالتها، إذ توقفت الرصاصة على بعد 2 سم من قلبها.

وأوضح "علي الحداد" والد الطفلة، أن ابنته أصيبت أثناء تواجدها في صالة منزل أحد أقاربهم المصنوع سقفها من "الشينكو"، والمقابل لقصر أفراح يبعد عنه بمسافة تقترب من كيلومترين، حيث تم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر العام.

وتبيّن، بعد عمل الفحوص الطبية والأشعة، حاجة نور لجراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة، إلا أن إدارة المستشفى قامت بإرسال طلبات تحويل عاجلة لعدة مستشفيات متقدمة في منطقة الرياض، حيث تم قبول الحالة في مستشفى الملك خالد بالخرج.

ولم تتلق الطفلة المصابة بعد دخولها مستشفى الملك خالد سوى فحوص طبية بسيطة وروتينية، حيث أخبر الطبيب المختص والد نور أن الحالة معقدة وإجراء العملية مرهون بعدم قبولها في أحد المستشفيات المتقدمة في مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان