السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر

الزيارات: 256
التعليقات: 0
رصاصة طائشة تخترق صدر طفلة وتستقر بمقربة من قلبها في وادي الدواسر
http://www.athrnews.org/?p=341828
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

اخترقت رصاصة طائشة سقف أحد منازل محافظة وادي الدواسر، الثلاثاء الماضي، لتستقر في صدر الطفلة "نور" ذات الـ4 أعوام، ما أسفر عن تفاقم حالتها، إذ توقفت الرصاصة على بعد 2 سم من قلبها.

وأوضح "علي الحداد" والد الطفلة، أن ابنته أصيبت أثناء تواجدها في صالة منزل أحد أقاربهم المصنوع سقفها من "الشينكو"، والمقابل لقصر أفراح يبعد عنه بمسافة تقترب من كيلومترين، حيث تم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر العام.

وتبيّن، بعد عمل الفحوص الطبية والأشعة، حاجة نور لجراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة، إلا أن إدارة المستشفى قامت بإرسال طلبات تحويل عاجلة لعدة مستشفيات متقدمة في منطقة الرياض، حيث تم قبول الحالة في مستشفى الملك خالد بالخرج.

ولم تتلق الطفلة المصابة بعد دخولها مستشفى الملك خالد سوى فحوص طبية بسيطة وروتينية، حيث أخبر الطبيب المختص والد نور أن الحالة معقدة وإجراء العملية مرهون بعدم قبولها في أحد المستشفيات المتقدمة في مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان