السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتبوك توضح مميزات دمج الأطفال بالصف الأول الابتدائي

الزيارات: 63
التعليقات: 0
مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتبوك توضح مميزات دمج الأطفال بالصف الأول الابتدائي
http://www.athrnews.org/?p=342056
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كشفت مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتعليم منطقة تبوك مرفت الثمالي، عن المميزات المرجوة من قرار دمج الأطفال بالصف الأول الابتدائي، والذي تم في إحدى المدارس الحكومية بالمنطقة.

وقالت الثمالي في مداخلة لبرنامج "معالي المواطن" على قناة "mbc"، إن الدمج جاء لمراعاة هذه الفئة العمرية وخصائص النمو للطفل، إضافة إلى وجود رؤية بأن المعلمة ستكون أكثر تفاهماً لنفسية الطفل.

وأشارت إلى وجود خطة توسعية لزيادة مدارس الدمج في الأيام المقبلة، وستحظى العديد من مدارس منطقة تبوك بداية العام المقبل على الدمج، مبينة أنه يوجد إقبال كبير على هذه المرحلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان