الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سكني” يصدر تقريره لإنجازات شهر مايو.. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة مواطن يطالب شركة بتعويضه بعد سقوط سيارته في حفريات بمكة.. والأمانة: الجوال السبب 8 مخالفات سلوكية يُسمح لقائدي المدارس برفعها للجهات الأمنية.. تعرّف عليها “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج

مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتبوك توضح مميزات دمج الأطفال بالصف الأول الابتدائي

الزيارات: 122
التعليقات: 0
مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتبوك توضح مميزات دمج الأطفال بالصف الأول الابتدائي
http://www.athrnews.org/?p=342056
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كشفت مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتعليم منطقة تبوك مرفت الثمالي، عن المميزات المرجوة من قرار دمج الأطفال بالصف الأول الابتدائي، والذي تم في إحدى المدارس الحكومية بالمنطقة.

وقالت الثمالي في مداخلة لبرنامج "معالي المواطن" على قناة "mbc"، إن الدمج جاء لمراعاة هذه الفئة العمرية وخصائص النمو للطفل، إضافة إلى وجود رؤية بأن المعلمة ستكون أكثر تفاهماً لنفسية الطفل.

وأشارت إلى وجود خطة توسعية لزيادة مدارس الدمج في الأيام المقبلة، وستحظى العديد من مدارس منطقة تبوك بداية العام المقبل على الدمج، مبينة أنه يوجد إقبال كبير على هذه المرحلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان