الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: عمليات التحالف مستمرة في تحييد القدرات الباليستية للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران القيادة تعزي رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده نائب رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة سيسلم السلطة إلى رئيس منتخب ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

رئيس مجلس الأمة الكويتي: العلاقة التاريخية السعودية الكويتية ليس لها مثيل في العالم أجمع من حيث الخصوصية والروابط المشتركة

الزيارات: 97
التعليقات: 0
رئيس مجلس الأمة الكويتي: العلاقة التاريخية السعودية الكويتية ليس لها مثيل في العالم أجمع من حيث الخصوصية والروابط المشتركة
http://www.athrnews.org/?p=342190
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

استقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق بن علي الغانم بمقر المجلس اليوم, وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس نائب رئيس لجنة الصداقة السعودية الكويتية الدكتور أحمد بن محمد الغامدي الذي يزور دولة الكويت الشقيقة حالياً.

وأكد الدكتور الغامدي في مستهل الاستقبال على متانة العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت التي تجد كل الدعم والرعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

ونقل نائب رئيس لجنة الصداقة السعودية الكويتية, تحيات معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ لرئيس مجلس الأمة الكويتي، منوهاً بالعلاقات المتميزة بين المجلسين.

من جانبه عدّ رئيس مجلس الأمة الكويتي العلاقة التاريخية السعودية الكويتية بأن ليس لها مثيل في العالم أجمع من حيث الخصوصية والروابط المشتركة والتكامل الاجتماعي والاقتصادي والسياسي الكامل بين البلدين الشقيقين.

وأشار الغانم أن الشعب الكويتي لن ينسى الموقف السعودي الشجاع إبان الاحتلال الغاشم لدولة الكويت عندما فتحت المملكة العربية السعودية وأبناؤها قلوبهم قبل منازلهم لإخوانهم وأشقائهم الكويتيين.

وقال الغانم: "نحن في مجلسي الأمة والشورى حريصون على اتباع سياسة القادة وعلى تعزيز وتوثيق وتطوير وتفعيل العلاقات الثنائية البرلمانية بين المجلسين ويتجسد هذا الأمر في لقاءاتنا قبل بداية المحافل الدولية أو الإقليمية والتنسيق المشترك تجاه جميع القضايا التي تهم البلدين أو دول مجلس التعاون الخليجي أو الدول العربية والإسلامية وقد حقننا نجاحات كبيرة بفضل هذا التعاون".

وقدم الغانم تحياته لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ, مشيداً بدوره الكبير والمميز في البرلمانات العربية والإسلامية وفي توحيد صفوف هذه البرلمانات تجاه العديد من القضايا.

وكان وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس نائب رئيس لجنة الصداقة السعودية الكويتية الدكتور أحمد بن محمد الغامدي قد اجتمع اليوم في مقر مجلس الأمة الكويتي باللجنة الصحية والاجتماعية والعمل برئاسة النائب الدكتور حمود عبد الله الخضير.

واستعرض الاجتماع بحث عدة موضوعات تهم جوانب العمل التعاوني بأبعاده التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية.

كما تم الاطلاع على جهود دولة الكويت في العمل الخيري والإنساني وتنظيماته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان