السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تدعو المُبتعثين إلى الابتعاد عن مناطق التظاهرات مصدر: إعادة تشغيل قطار الحرمين قريباً مع تطبيق إجراءات احترازية الإجراءات الكاملة للصلاة بالمسجد النبوي.. أبرزها الطاقة الاستيعابية 40% وإيقاف توزيع ماء زمزم “آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث متى يتم غسل الكمامة القماشية ومن أي قماش تُصنع؟.. “الصحة” توضح هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل “التعليم” تعلن موعد بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام وزير الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف ديوان المظالم يعتمد خطة عمل شاملة لاستئناف عودة أعمال ديوان المظالم ومحاكمه بموافقة الملك.. “السديس” يعتمد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي بدءًا من الأحد القادم

رئيس مجلس الأمة الكويتي: العلاقة التاريخية السعودية الكويتية ليس لها مثيل في العالم أجمع من حيث الخصوصية والروابط المشتركة

الزيارات: 175
التعليقات: 0
رئيس مجلس الأمة الكويتي: العلاقة التاريخية السعودية الكويتية ليس لها مثيل في العالم أجمع من حيث الخصوصية والروابط المشتركة
http://www.athrnews.org/?p=342190
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

استقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق بن علي الغانم بمقر المجلس اليوم, وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس نائب رئيس لجنة الصداقة السعودية الكويتية الدكتور أحمد بن محمد الغامدي الذي يزور دولة الكويت الشقيقة حالياً.

وأكد الدكتور الغامدي في مستهل الاستقبال على متانة العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت التي تجد كل الدعم والرعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

ونقل نائب رئيس لجنة الصداقة السعودية الكويتية, تحيات معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ لرئيس مجلس الأمة الكويتي، منوهاً بالعلاقات المتميزة بين المجلسين.

من جانبه عدّ رئيس مجلس الأمة الكويتي العلاقة التاريخية السعودية الكويتية بأن ليس لها مثيل في العالم أجمع من حيث الخصوصية والروابط المشتركة والتكامل الاجتماعي والاقتصادي والسياسي الكامل بين البلدين الشقيقين.

وأشار الغانم أن الشعب الكويتي لن ينسى الموقف السعودي الشجاع إبان الاحتلال الغاشم لدولة الكويت عندما فتحت المملكة العربية السعودية وأبناؤها قلوبهم قبل منازلهم لإخوانهم وأشقائهم الكويتيين.

وقال الغانم: "نحن في مجلسي الأمة والشورى حريصون على اتباع سياسة القادة وعلى تعزيز وتوثيق وتطوير وتفعيل العلاقات الثنائية البرلمانية بين المجلسين ويتجسد هذا الأمر في لقاءاتنا قبل بداية المحافل الدولية أو الإقليمية والتنسيق المشترك تجاه جميع القضايا التي تهم البلدين أو دول مجلس التعاون الخليجي أو الدول العربية والإسلامية وقد حقننا نجاحات كبيرة بفضل هذا التعاون".

وقدم الغانم تحياته لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ, مشيداً بدوره الكبير والمميز في البرلمانات العربية والإسلامية وفي توحيد صفوف هذه البرلمانات تجاه العديد من القضايا.

وكان وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس نائب رئيس لجنة الصداقة السعودية الكويتية الدكتور أحمد بن محمد الغامدي قد اجتمع اليوم في مقر مجلس الأمة الكويتي باللجنة الصحية والاجتماعية والعمل برئاسة النائب الدكتور حمود عبد الله الخضير.

واستعرض الاجتماع بحث عدة موضوعات تهم جوانب العمل التعاوني بأبعاده التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية.

كما تم الاطلاع على جهود دولة الكويت في العمل الخيري والإنساني وتنظيماته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان