الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

متحدث التعليم ينفي ما نشر حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط

الزيارات: 208
التعليقات: 0
متحدث التعليم ينفي ما نشر حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط
http://www.athrnews.org/?p=342249
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط.

وأكد العصيمي أن ما نُشر حول إطلاق الوزير الجديد حمد آل الشيخ مبادرة لأخذ رأي المعلمين والمعلمات حول إيقاف العمل بحصة النشاط أو استمرارها - غير صحيح.

وكانت وزارة التعليم قد بدأت تطبيق حصة النشاط مع مطلع العام الدراسي الماضي، بحيث تُخصص أربع ساعات في الأسبوع لتنفيذ أنشطة غير صفية في مدارس التعليم العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان