الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تأجيل 3 جولات في الدوري الإماراتي بسبب خليجي 24 اتحاد القدم يدعم الهلال قبل موقعة سايتاما موسم الرياض: تعليق الفعاليات اليوم بوادي نمار بسبب الأمطار وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة عن “النزاهة والحفاظ على المال العام” “الكهرباء”: وجود أعمدة كهرباء آيلة للسقوط جراء الأمطار خارج عن إرادتنا ثلاثة شبان يقتحمون المعهد الصناعي بتبوك ويتشاجرون مع أحد الطلاب الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل

متحدث التعليم ينفي ما نشر حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط

الزيارات: 298
التعليقات: 0
متحدث التعليم ينفي ما نشر حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط
http://www.athrnews.org/?p=342249
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط.

وأكد العصيمي أن ما نُشر حول إطلاق الوزير الجديد حمد آل الشيخ مبادرة لأخذ رأي المعلمين والمعلمات حول إيقاف العمل بحصة النشاط أو استمرارها - غير صحيح.

وكانت وزارة التعليم قد بدأت تطبيق حصة النشاط مع مطلع العام الدراسي الماضي، بحيث تُخصص أربع ساعات في الأسبوع لتنفيذ أنشطة غير صفية في مدارس التعليم العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان