أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:38 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:13 م
العصر
03:28 م
المغرب
06:31 م
العشاء
08:01 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الخميس, 21 ذو الحجة 1440هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”

متحدث التعليم ينفي ما نشر حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط

متحدث التعليم ينفي ما نشر حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم
نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات حول عزم الوزارة إعادة النظر في حصة النشاط. وأكد العصيمي أن ما نُشر حول إطلاق الوزير الجديد حمد آل الشيخ مبادرة لأخذ رأي المعلمين والمعلمات حول إيقاف العمل بحصة النشاط أو استمرارها - غير صحيح. وكانت وزارة التعليم قد بدأت تطبيق حصة النشاط مع مطلع العام الدراسي الماضي، بحيث تُخصص أربع ساعات في الأسبوع لتنفيذ أنشطة غير صفية في مدارس التعليم العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان